انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    سورية الجديدة

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


201- تحولات كثيرة في ثورتنا آخرها مجزرة زملكا؛ فمجازر كرم الزيتون والحولة والقبير كانت في الليل وتحت أسقف المنازل، وأما مجزرة زملكا فكانت هذه المرة جهارا نهارا وتحت نظر خمسة آلاف قمر صناعي وعشرات طائرات الاستطلاع الأمريكية وتصوير المتظاهرين وبثهم المباشر!

202- يجب على كتائب الجيش الحر –كي لا يكون خائنا للشعب- أن يغير تكتيكاته وخططه بما يتناسب مع المستجدات؛ مجزرة زملكا تعني أن الحرب أصبحت على المكشوف وتبا للأمم المتحدة علينا وتبا لكل منظماتها؛ فلتعلن الحرب وهذه المرة الهجومية -لا الدفاعية- على هذه العصابات الحقيرة وعلى رأسها القرد وكل وجميع من يقف معه ويؤيده.

203- لئن سألت كتائب الجيش الحر: لم لا تهاجمون العصابات القردية في مَقاتِلَ موجعة كما يهاجم مَدَنييكم في مقاتل موجعة؟!
فسيقولون: كي لا ترتكب مجازر في حق المدنيين وتقصف المدن عشوائيا!
وهاهم قد فعلوا؛ فماذا تنتظرون؟!

204- حماقة ما بعدها حماقة؛ يقع الشبيح الحقير السافل المتدني عن بهيميّة البهائم والمتبرأ منه أشد العالمين إجراما في أيدي الثوار فيعاملوه "معاملة حسنة"!!!
من قال: إن هذا أسير؟! من أفتى بأن هذا محقون الدم ؟! من قال بأن هذا لا يستحق المعاملة بالمثل، ثم تسليمه وبأقرب وقت وبإلحاح لملائكة العذاب؟!

205- لا يجوز، لا يجوز أسر الشبيحة وتصويرهم وعرضهم في الإعلام من أجل إظهار بطولات فارغة! الحكم الشرعي تسليمهم للأمن.
تصويرهم يسبب ضررا إعلاميا في المستقبل، ويضمن لهم الحياة التي حرموا منها أطفالنا ونساءنا؛ شيء من الوعي والفهم والنظر إلى عواقب الأمور نظرة ثاقبة!

206- المجتمعون في جنيف لم يعملوا على أي آلية لإسقاط "النظام" وإيقاف القتل في سورية؛
عملوا على آلية لاستلام الحكم بعد بشار القرد! ومن ثم تسليمه لمن يرونه عميلا جديدا؛ مخلصا لمبادئهم، بائعا وبأبخس الأثمان بل بالمجان الدولة كلها لهم.

207- بان كي مون والجنائية الدولية يستنكرون هدم أضرحة "الأولياء" في مالي؛ لم نكن نعلم بأن بان صوفي! الصوفية على الأقل ينتصرون لقبر "خالد بن الوليد" قبل انتصارهم لأضرحة "الأولياء"! يا بان أنت صوفي منحرف! لأنك انتقائي!!

208- لن يتخلى الغرب عن مبدأ "الشيطنة" لمن يريد وساعة يريد؛ عندما بحثوا عن مبررات لعداوة من سيطروا على شمالي مالي لم يجدوا إلا الدفاع عن التراث الإنساني! واعتبار هدم "الأضرحة" والتي هي خالية من الميتين -حتى- جريمة حرب!!!
وأما قتل عشرات الآلاف من الأحياء نساء وأطفالا ومدنيين وعزلا ففي نظرهم المحوّل جرائم "ربما" ترقى إلى جرائم ضد الإنسانية "ربما"؛
أيها الغربيون أنتم الشيطان بعينه!

209- الجالسون في الخارج، في الفنادق، في النسيم أو تحت المكيفات، الداعون للسلمية والصدور العارية ليس لكم أن تنظروا لمن في الداخل ممن هم تحت نيران الهاون وحمم الدبابات وقصف الطائرات والمروحيات؛
كلامكم بالفعل تعبير صحيح عن عدم الإحساس وعن البلادة وقلة الشرف!

210- المالكي؛ مغتصب العراق، وسفاح سنتها، وقاتل أطفالها، يريد أن يجد لنفسه خط رجعة فيما لو سقط القرد من على المنصة، فيرسل وزيره "زيباري" ليدعي الإدانة للقتل! والوقوف إلى جانب الشعب السوري! طوال الفترة السابقة!!! زعم الدجال!
إنه إحساس إيراني بأن الأمور بدأت بالتّفلت وبأن القرد على وشك الانكفاء على وجهه القبيح؛ انتظروا خطوات وستبدأ إيران وحزب الشيطان بدعوات مشابهات! والويل ثم الويل لحمار أو تيس يدافع عنهم ويدعونا لفتح صفحة جديدة مع "إخواننا الشيعة"؛ فمن الساعة نقول عليك وعلى إخوانك الشيعة اللعنة وألف لعنة.


الكاتب: منذر السيد
التاريخ: 03/07/2012
عدد القراء: 2218

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5978  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40444228