انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    لماذا تكتمت وسائل الاعلام الصهيونية على فضيحة الناجي الخلاعية ؟؟؟,مقارنة بين فضيحة اغتصاب الاطفال في الكنائس وفضيحة مناف الناجي في المكاتب

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار



لماذا تكتمت وسائل الاعلام الصهيونية على فضيحة الناجي الخلاعية ؟؟؟,مقارنة بين فضيحة اغتصاب الاطفال في الكنائس وفضيحة مناف الناجي في المكاتب


عبد الله الفقير


في البداية يجب ان نقول هنا بان تداعيات مقالنا السابق المعنون "من كان وراء تسريب افلام "مناف الناجي"*؟", نتج عنه تصريح خطير ادلى به وكيل السيستاني في الكويت"محمد باقر المهري",قال فيه بان زوجة مناف الناجي هي من سربت الافلام,

وكأنه كان يجيب عن سؤالنا الوارد في تلك المقال,

ورغم اننا نتعجب لم جاء التصريح من "المهري" وليس من اي وكيل اخر للسيستاني في العراق,فاننا سوف نتابع تداعيات هذا التصريح الخطير الذي فضح اكثر مما ستر (!!) في مقال منفصل باذن الله.

والان نعود الى سؤالنا لهذا اليوم:

لماذا تكتمت وسائل الاعلام الصهيونية على فضيحة الناجي الخلاعية ؟؟؟.

قبل فترة,انتشرت في مشارق الارض ومغاربها فضيحة قساوسة الكنيسة الذين استغلوا منصبهم الديني من اجل اغتصاب بعض الاطفال القصر, تناقلت هذا الخبر اغلب وسائل الاعلام العالمية,وفي حينها استمات بندكت السادس بابا الفاتيكان الحالي من اجل التغطية على الخبر,ثم لما ان فشل في ذلك راح يدعي ان اولئك "النفر الضال" الذين مارسوا تلك "الفاحشة" لا يمثلون الكنيسة ولا المسيحية !!!.

فحيث ان اغلب وسائل الاعلام العالمية مسيطر عليها من قبل اليهود, وحيث ان اليهود يعتبرون النصارى اعداءهم اللدودين,(العداء بينهم اليوم ظاهريا في طور "ايقاف التنفيذ" بانتظار التخلص من الاسلام,علما ان النصارى ما زالوا يحملون اليهود تهمة "قتل" عيسى عليه السلام!),

ولان اليهود ليس لديهم صديق (ليس من حق اليهودي "مصادقة" غير اليهودي لان اليهود "طبقة" متميزة لا يجوز لها مخالطة "الامميين"!),

وحيث ان اليهود "يكفّرون" كل من هو ليس يهوديا,(ولذلك لا يجوز لليهودي معاشرة غير اليهود !),

وحيث ان اليهود يحملون من الحقد على النصارى اضعاف ما يحملونه من حقد على المسلمين (في القرون الوسطى عندما تم طرد اليهود من الدول النصرانية,كانت الدول الاسلامية هي الملجا الوحيد لليهود,واليهود يعتبرون هتلر نتاج الفكر المسيحي المتطرف !).

امام هذه "الحيثيات",

لم يستطع بندكت السادس (الذي تهجم على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وشن حربه "الصليبية" عليه قبل فترة!),لم يجد من وسيلة لمنع وسائل الاعلام من فضح كنيسته وجريمتها اللا- اخلاقية بحق الاطفال القصر,ولم يجد من وسيلة للدفاع عن نفسه وعن كنيسته سوى الاعتراف بتلك الجريمة والتبريء ممن قام بتلك الفاحشة.

اسباب انتشار فضيحة الكنيسة:

لقد قد لاقت فضيحة القساوسة مع الاطفال انتشارا شعبيا واسعا في البلاد الغربية ليس لانها عملية "زنى" او "لواط" ,فالمجتمع الغربي ما عاد يستحيي من هذه الفاحشة,ولكن مكمن الخزي في هذه الفضيحة هو انها

اولا: جاءت على يد "رجال دين" كان يجب عليهم ان يمثلوا القدوة الحسنة للمجتمع,ولانهم لا يمثلون شخصياتهم فقط,بل هم يمثلون شخصية الدين الذي "يبشرون" به,

ولهذا فان انتشار مثل هذه الفاحشة على يد اكثر من "قسيس" وفي اكثر من دولة وفي وقت واحد,انما يشير الى ان الخلل ليس في اولئك "القساوسة", وانما الخلل هو في "العقيدة" التي يحملها اولئك الاشخاص,والا كيف امكن ان تنتشر مثل هذه السلوكيات بينهم بهذه الطريقة؟.

وثانيا فان ارتكاب هذه الفاحشة مع اطفال قصر يعتبر ليس فقط جريمة "قانونية", وانما يشير ايضا الى جريمة اخلاقية تحتل اعلى مستويات التقييم السلبي ,فحين يقدم انسان على انتهاك براءة الاطفال الذين ينظرون اليه كايقونة "مقدسة",فان ذلك يمثل منتهى الخسة في انتهاك المعاير الاخلاقية .

وثالثا,فحيث ان الناس مولعة بتتبع ونشر "الفضائح" اكثر من ولعها في اي شيء اخر,خصوصا عندما يكون ابطالها اناس على مستوى عال من الشهرة او "القدسية",يضاف الى ذلك ولع الناس بنشر وتلقي الفضائح الجنسية اكثر من ولعهم بنشر اي فضيحة اخرى!!,

لذلك فقد كان انتشار تلك الفضيحة وعلى ذلك المستوى العالمي وبهذه السرعة له مبررات تفوق قدرة بندكت السادس على كتمانها,مثلما تفوق قدرة اليهود لوحدهم على صنعها,فان كان لليهود دور في الاعلان عنها,فمن من المؤكد انهم لم يكن لهم القدرة على نشرها بهذا المستوى العالمي,مثلما ليس لهم القدرة على ايقاف انتشارها او اعادة لملمتها!.

رابعا فان انتشار هذه الفضيحة في الاوساط الشعبية يجبر وسائل الاعلام حتى الرسمية منها على نشر اخبار تلك الفضيحة لكي تحافظ على التصاقها بالمشاهد,فليس بامكان قنوات كبرى ان تتجاهل قضية مهمة اصبحت حديث الشارع الغربي على مدى اسابيع دون ان تلتفت اليها القنوات الكبرى لتغطيتها او لكشف اسرارها,فليس هنالك وسيلة اعلامية باستطاعتها ان تجازف بشعبيتها من اجل الحفاظ على "قداسة" بندكت السادس وكنيسته!!!.

اذا فان خلاصة ما سبق يظهر بان وسائل الاعلام العالمية لم تستطع كبح انتشار فضيحة بندكت السادس وقساوسته بسبب ان الفضيحة نتجت عن:

اولا\ رجل دين يعتبر "مقدسا".

ثانيا\ ارتُكبت الفضيحة بحق اطفال "مغرر بهم" .

ثالثا\ ارتكبت لاكثر من مرة وفي اكثر من كنيسة أي انها اصبحت ظاهرة وليس حالة شاذة.

رابعا\ انتشر خبرها في الاوساط الشعبية والانترنيت ما حتم نشرها في وسائل الاعلام الرسمية.

خامسا\ انتقلت القضية الى اروقة المحاكم وخرجت المظاهرات المنددة بها.

***

الان تعالوا لنقارن بين هذه الفضيحة وفضيحة مناف الناجي,لنعرف هل سلك الاعلام العالمي سلوكا "طبيعيا" عندما تكتم على تلك الفضيحة؟؟,

ففضيحة الناجي تحمل نفس فضيحة قساوسة الكنيسة من حيث:

اولا\ انها ارتكبت من قبل رجل دين "مقدس" بالنسبة للشيعة.

ثانيا\ ارتكبت بحق نساء رغم انهن لسن قاصرات (لا نعرف ان كان قد مارس الناجي فاحشته تلك مع اطفال او مع نساء بنات قاصرات) ,فانهن كن بالتاكيد "مغرر بهن" و"مخدوعات".

ثالثا\ارتكبت الفاحشة في اكثر من ستين مرة,هذا فضلا عن الحالات المسكوت عنها.

رابعا\ انها انتشرت في الاوساط الشعبية والانترنيت.

خامسا\ في بدايات انتشار الفضيحة قيل ان ذوي النساء واهالي "العمارة" رفعوا شكوى قضائية ضد مناف الناجي,وانه فرّ من المحافظة لصدور امر القاء القبض عليه!,رغم اننا لم نسمع لحد الان خروج أية مظاهرة شعبية في "العمارة" للتنديد بما قام به وكيل السيستاني بحق نساءهم!.

اذا فمن حيث المقارنة بين الفضيحتين,

نجد تطابقا يكاد ان يكون تاما بين فضيحة الناجي وفضيحة رهبان الكنيسة,

فلم اذا حاولت وسائل الاعلام "العالمية" و"المحلية" التستر على هذه الفضيحة وتجنبت الخوض فيها وكشف اسرارها بينما طبلت وزمرت لفضيحة رهبان الكنيسة ؟؟.

علما ان فضيحة الناجي كانت مجهزة بعشرات الافلام والصور التي لا تحتمل الشك ,مما يعني انها موثقة بما يجعل لعاب أي وسيلة اعلامية يسيل "شبقا" من اجل نشر تلك الفضيحة.

لماذا اذا لم نشاهد لحد الان أي تقرير تلفزيوني يعرض لتلك الفضيحة ؟؟.

بل لماذا وصل الحال بشركات الانترنيت كـ"غوغل" (المملوكة من قبل اليهود) وشركة "يوتيوب"(المدعومة يهوديا) ان تقوم بحذف المشاهد التي تصور تلك الفضيحة؟؟.

هل يعقل ان تتداعى وسائل الاعلام الغربية لفضح بندكت السادس ورهبانه ,ثم تتكتم على فضيحة السيستاني ووكلاءه؟؟.

الى ماذا يشير ذلك التكتم المصطنع والغريب من قبل وسائل الاعلام الغربية والمحلية على فضيحة السيستاني هذه؟؟.

قد يقول قائل بان المشاهد التي في الفلم مخلة بالذوق العام لذلك لم تعرض, لكن ماذا بشان القنوات التي لا تراعي لمثل هذه الامور أي مكان؟؟.

اليس هنالك قنوات مخصصة لعرض فضائح "المشاهير"؟؟

الم تعرض احدى الصحف الامريكية نص "خلاعي" لفضيحة "كلنتن" مع سكرتيرته "مونيكا"؟؟؟؟,هل كانوا سيمتنعون عن نشر افلام فضيحة "كلنتن" و"مونيكا" لو كانوا يملكونها؟؟.

لو كانت مثل هذه الفضيحة او معشارها قد طالت احد علماء اهل السنة ومشايخهم,او حتى شخصياتهم السياسية او حتى "الرياضية", هل كانوا سيتكتمون على الخبر هكذا فعلا؟؟.

هل كانت الجزيرة ستمتنع عن تخصيص عشر حلقات من برنامج "ما وراء الخبر" لتغطية تلك الفضيحة؟؟.

هل كانت العربية ستمتنع عن تخصيص عشرين حلقة من برنامج "صناعة الموت" لمناقشة "استغلال الجنس من قبل المسلمين لتنفيذ الاعمال الارهابية"؟؟؟.

هل كانت البي بي سي سوف تمتنع عن تخصيص حلقة "حوار بلا قيود" لعرض مشاهد من تلك الافلام حتى بدون مونتاج ؟؟.

الا تقولون بان الشيعة هم اعداء الصهيونية ؟, فهل يعقل ان يمتنع الصهاينة عن استغلال هذه الفضيحة لتمدير الشيعة من خلال التشهير بمرجعيتهم العليا وصنمهم المقدس ؟؟.

بل هل يعقل ان لا يكتفي اليهود بعدم نشر تلك الفضيحة,بل وان يقوموا بالمساعدة في التكتم عليها من خلال منع وسائل الاعلام التابعة لهم من عرض الافلام التي تنشر عنها؟؟.

الا يشير هذا الى ان الشيعة متمثلين بمرجعهم المقدس "السيستاني" يمثلون احد اركان المشروع الصهيوني في المنطقة,

وان الصهيونية العالمية دافعت وتدافع عن السيستاني باظفارها واسنانها و"غوغلها" و"يوتيوبها" وكل وسائلها الاعلامية الاخرى ؟!!!.

هل يشير هذا الى ان فاتيكان النجف وسيستانيها اقرب الى الصهيونية من فاتيكان روما وبندكتها السادس عشر؟؟؟.

الا يشير هذا الى ان الاعلام العالمي "الحرّ" لم يكن "حرا" في تغطية "الفضائح" التي يرغب الجمهور في معرفة تفاصيلها؟؟.

هل وصل الحال بالاعلام العالمي ان يضحي بجمهوره من اجل "قدسية" السيستاني؟؟.

وهل وصل الحب بين الطرفين الى هذا الحد؟؟.

صدق من قال

ومن الحب من قتل!.

والسلام عليكم وعلى مناف الناجي في مكتبه!.



الكاتب: ابومحمد العراقي
التاريخ: 30/06/2010
عدد القراء: 2602

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7200  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40513102