انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز: لقد قامت إدارة تويتر (X) بإيقاف حساب الشيخ في تويتر hamed_alali وهذا عنوان حسابه الجديد hamedalalinew

    الخليفة الواثق وأسرى غوانتنامو . .

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


وأنا أتصفح كتاب الدوله العباسية للدكتور محمد السيد الوكيل ووصلت لسيره الواثق بالله بن الخليفه المعتصم وشدتني هذه القصه التي سأذكر لكم تفاصيلها :

" في سنه 231هـ كانت المفاداه بين المسلمين والروم ولم يجري الفداء منذ 37 سنه وكان عدد الأسرى المسلمين 4600 أسير واجتمعوا بموضع يسمى اللمس وذهب القائد ابن قحطبه للتأكد من العدد وكذلك من صدق نيه الملك وفعلا تأكد من صدق نيته.

ووقف المسلمون في الجانب الشرقي من النهر والروم في الجانب الغربي ومدو جسورهم وكان كلما عبر أسير مسلم كبر المسلمون ولما كان عدد الأسرى المسلمين أكثر من أعداد الرومان أمر الواثق بشراء الرقيق من الأسواق وأمر بالروميات الآتي في قصره العجائز منهن واكمل بذلك العده وحرر أسرى المسلمين)).

ولم يكن الواثق حسن السيره كما يذكر الكاتب ولكن كان له فعل جميل ونحن اليوم لنا أسرى في جوانتنامو ليس لهم ذنب إلا انهم خرجوا للجهاد وبذلوا أرواحهم وانفسهم في سبيل الله.

ولكن كان جزائهم منا الجحود والنسيان بل واتهامهم بالإرهابيين وتبرأنا منهم لكي يرضى عنا القرد بوش واتباعه ولكن والله سنسأل عن ذلك يوم القيامه فهؤلاء الأسرى لا يخضعون لأي دوله ولا لأي قانون .

وعندنا في الكويت تطوع المحامي مبارك المطوع صاحب التوجه الإسلامي وفقه الله وجعل ما يصنع في ميزان حسناته للدفاع عن هؤلاء وسميت جمعيه الدفاع عن أسرى جوانتنامو ولكن ينقل على لسانه انه لم يجد منفذ قانوني لهذه القضيه حيث أن الأرض التي فيها المعتقل لا تخضع لسياده أحد .

وقد ذكر لنا استعداد الكثير من الأمريكان المشاركة بالقضيه لانهم يعتقدون فعلا أن هؤلاء ظلموا ولم يساووهم بالمعتقل الأمريكي المسلم الذي تمت محاكمته في المحاكم الأمريكي مع انه مشترك معهم في نفس التهمه ولكن هم يقدرون بني جنسهم ونحن نسيناهم.

والمؤلم في هذا الموضوع أن الحكومات الاسلاميه لم تحرك ساكنا بل بالعكس تتحرك بالخفاء وكأنها تخشى من العيب أو أن هؤلاء الأسرى قد اعتقلوا بسبب أفعال مخله بالآداب ؟!! وليت هذه الحكومات اكتفت بذلك فقط بل صارت تتدخل في قضيه أخلاقية قد تحصل لمواطنيها في الخارج مهما كان نوع هذه القضيه .

وقد حصل عندنا في الكويت قبل بضع سنوات أن 2 من الشبان الكويتيين كانوا في حاله سكر وقد خرجوا من البار وقتلوا شخصا وأصبحوا أبطالا في صحفاتنا؟!؟!

خاضت أمريكا حربها ضد الإسلام في أفغانستان وفي العراق بحجه الإرهاب و.... توقع بأنها حليفا إستراتيجي لها و... تضيق الخناق على الملتزمين وتشرك الشيعه بعد أن كانوا في ذل ، وتقر ... و... و... الخمر والزنا في بلدانهم .... والكثير من الدول الاسلاميه بل نصل لمرحله من الذل بأن إسرائيل تتواجد في أرض الجزيرة أرض الحرمين من خلال ....و... وتفرض أمريكا ما تريد من المناهج التعليمية علينا وتشغل أبناء المسلمين بستار أكاديمي وغيره من البرامج الماجنه ، ويصبح تفكير الشباب المسلم بالخنا والزنا ،وحكوماتنا تقف موقف الأب الفخور بما يصنعه أبنائه وعندما نطالب بفتح ملف أسرى جوانتنامو يقال لنا : هذا ليس من شأنكم هذا شأن دولي؟؟!!

فيا للعجب يسيرونا كما يشتهون ويحرموننا من أبسط الأمور المطالبه بأبنائنا فمتى ننهض يا أمه المليار والله إن خلاص الشعوب بأيديها فلو نحن قاطعنا المنتجات الأمريكي وأصلحنا أنفسنا وعدنا لديننا فيضطر حكامنا لمسايرتنا والمشى معنا في نفس النهج وبذلك نعود لأمجاد أمتنا التي اشتاقت لنا .

لن ننساكم يا أسرى جوانتناموا ويا أسرى المسلمين وسوف نساندكم ولو بالدعاء فهلا شمرنا إخوتي؟!!

واليكم هذا الرابط به فلاش مؤثر فعلا فليتنا نصرناهم ولو بالدعاء

http://www.majedpage.com/flash/aseer.asp

الكاتب: عبدالرحمن الإبراهيــــــم
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4963

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7491  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 46817775