انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    عندما يصنعون من بطن أمهاتهم التي اغتصبها المارينز طبلة يتغنون بها في بريمر..

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار



اخترت لكم هذا المقال الرائع ، بغض النظر عن مدح الأسماء التي فيه فلا أعرفها ، ولكن والله إنه مقال يصدع بالحقيقة عن هذه الزمرة الخائنة بغايا بريمر الصليبي .. وإليكم المقال اختاره لكم أسامة الكابلي

الخائن، مكتوب في عينيه، متى سيخون
هذا هو كل شيء
بقلم : د. أروى الكمالي

السقوط نادراً ما يحدث فجأة، ولا هو يأتي أبداً من فراغ. وعلى سطح ذاكرتي، طفت هذه الأيام ـ بالتحديد ـ كلمات شاعر أمريكا اللاتينية الرائع بابلو نيرودا : الخائن، مكتوب في عينيه، متى سيخون. بلون الغدر، مكتوب خلف زجاجية النظرة، مقابل ماذا سيقتل صديق طفولته، ومتى سيفتح المزاد لبيع حبيبته وبنات شقيقاته، وكيف سيشي بالرفاق نظير علبة تبغ.

وأنا، بكل تواضع، أضيف لكلمات بابلو نيرودا الموجعة : الخائن، مكتوب في عينيه، متى سيلعق أحذية الغزاة، وكيف سيصنع من بطن أمه التي اغتصبها المارينز، قبل أن يقتلوها، طبلة يعزف عليها أغنية تتغزل في بول بريمر.

ينطبق هذا كله ـ بشكل أو بآخر ـ على انتفاض قنبر والجلبي وفخري كريم وكنعان مكية ونوري عبد الرزاق حسين وموفق الربيعي وحميد مجيد ومهدي الحافظ، وبقية أعضاء الفرقة الاستعراضية الراقصة التي تواصل تقديم عروضها ـ بنجاح منقطع النظير ـ على مسرح الصهيونية في قلب بغداد. أنا في الحقيقة لا أذكر من القائل أن أخس أنواع العاهرات أطهر ألف مرة من البغايا الرجال.

أياً من كان صاحب هذه العبارة، فهو على حق.

عنهم قالت مادلين أولبرايت، وزيرة خارجية الولايات متحدة في إدارة كلينتون : إنهم عملاء من الدرجة العاشرة لا يليق بالولايات المتحدة أن تعتمد عليهم. لصوص، سكارى، بلطجية. لا يفعلون أكثر من اصطياد المومسات والشجار فيما بينهم بالخناجر والأسلحة النارية والنصب على المطاعم وبيوت الدعارة.

إذا كان هذا هو رأي مادلين أولبرايت فيهم، فماذا عسانا نحن أن نضيف.؟ تاريخهم الذي تراكمت صفحاته القذرة بين أوحال الخيانة، يكشف عنه النقاب ـ بالوثائق والصور ـ د. نوري المرادي والوطنيون. يكفي أن نشير إلى برنامج الاتجاه المعاكس.

التغلغل الإسرائيلي في العراق كان عنوان الحلقة. السجلات المخضبة بدماءالعراقيين، كلها تنكشف على أيدي الذين يؤمنون بالمقاومة حتى التحرير.

أوراق شريفة أصبحت مرجعاً ودليلاً على أن شاعراً بحجم بابلو نيرودا، استطاع ـ من على فراش الموت، على الجانب الآخر من كوكب الأرض، في سانتياجو بجمهورية شيلي البعيدة، منذ ثلاثين عاماً أو يزيد ـ أن يرى ما يجري الآن على ضفاف دجلة والفرات، حين قال : الخائن، مكتوب في عينيه، متى سيخون.

أما تلك الإشارة البائسة التي استهدفني بها هذا العميل، فأنا مهما قلت لن أستطيع الرد بكلمات أصفى من تلك التي صفعه بها د. نوري المرادي نيابة عني.

وقد صارحت بعض صديقاتي من المناضلات بالأمس قائلة : إذا كانت الدنيا تبدو أحياناً قاتمة لأن فيها شخصاً من نوعية فخري كريم، فإنها في أحيان أخرى تبعث على الأمل لأن بها قامات كنوري المرادي. هذا هو كل شيء.

ما نسي أن يكتبه الرائع بابلو نيرودا هو أن، الخائن مكتوب أيضاً في عينيه، متى سيدوسه بالنعال الشعب.
د. أروى الكمالي

الكاتب: د. أروى الكمالي
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4212

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6855  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40596508