انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز: لقد قامت إدارة تويتر (X) بإيقاف حساب الشيخ في تويتر hamed_alali وهذا عنوان حسابه الجديد hamedalalinew

    وقفات من أجل سورية (22)

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار



211- عريب الرنتاوي المحلل السياسي المحترم رفض في بداية الثورة قول أحدهم إن النظام السوري أشد جرما وأسوأ حالا من الكيان الصهيوني؛ وأود أن أسأل الأستاذ عريب اليوم: هل ما زلت على رأيك؟ وأكاد أجزم أن جوابه سيكون: لقد غيرت رأيي؛ فلم يمر في التاريخ أشد سفالة وأحقر إجراما وأكثر حقدا من هذه العصابة التي اغتصبت من الكيان الصهيوني –ولأجله- لقب: قاتلوا الأطفال والطفولة.

212- قمنا ببعض واجبنا وبما يمكننا تجاه قضيتنا "تحرير بيت المقدس" ولم يزل الفلسطينيون وأعني: قادتهم؛ وأخص منهم قادة الفصيلين "الإسلاميين": حماس والجهاد يتهمونا بالتقصير والأنانية وعدم الغيرية وخاصة عندما قصفت غزة المحاصرة! حسنا؛ تلبيسة المدينة الصغيرة –وهي واحدة من مئات أخوات لها في سورية- تلقت في عام ونصف من عمر الثورة أكثر مما تلقته غزة خلال عقود من قصف وعنف وذبح؛ فماذا فعلتم لأجلها؟! أم أنكم تعرفون ما لكم وتنكرون ما لغيركم!!!

213- في ذلك الوقت كان حسن نصر إيران يتمتع بمصداقية "المقاوم الممانع" "المغفور الذنب" مهما فعل! كانت غزة تقصف وتهدم بيوتها فوق رؤوس أهلها وكان المتبجح بقوته وصواريخة التي تجاوز حيفا وتل أبيب يرغي ويزبد ويشتم العرب شرقا وغربا لأنهم مقصرون في الدفاع عن غزة وأهلها؛ يومها لم يسأله "لقداسته" في عين المخدوعين به: أين صواغيخك وقواتك القاهغة يا بطل؟!

214- نشكر من لا تستحق الشكر؛ قناة الإخبارية السورية على هذا الخبر في شريطها الإخباري:
(الواشنطن بوست: وكالة الاستخبارات الأمريكية لم تتمكن حتى الآن من إيجاد مكان لها داخل سورية عكس ما جرى في مصر وليبيا)؛ الإعلامي الغبي واضع هذا الخبر لم يفهم أن المقصود بداخل سورية مجتمع الثوار والجيش الحر؛ ظن المقصود عصابته المدافعة عن الكيان الصهيوني!

215- من حلب نرى العجب؛ أتت متأخرة ولكنها قفزت -وبكل جدارة- إلى الصف الأول وشاركت وبدون مقدمات بجهود كتائب الجيش الحر لإسقاط العصابة؛ هل ستنسينا حلب ما سبق بما سيلحق؟! ويكسب الرهان من راهنوا على أبطالها يوما؟!

216- كثيرا ما سمعنا أن فلانا أو فلانا ممن كان رئيسا أو وزيرا أو مسؤولا في دولة من دول الغرب يتعرض للمساءلة والمحاكمة بعد أن ترك منصبه وعاد مواطنا عاديا! وكم طرب لهذا الخبر حكامنا والمسؤولين في بلادنا وجميع دول التبعية الذليلة للغرب والشرق! ولكن هل يحق لهم ذلك؛ أبدا والله؛ فذلك يحاكم لأنه استغل منصبه! أو سرق بضعة آلاف أو ملايين! وأما من في بلادنا فليته فعل ذلك؛ لقلنا لص لم يتمالك نفسه! ولكن جرمه أكبر من ذلك؛ خيانة بلده وأهله وبيعها وبيعهم بالمناقصة -لا بالمزاد- أي بأرخص الأثمان؛ فهو ليس فاسد؛ هو خائن!

217- الأحزاب والجماعات التي لا وجود لها على الأرض ولا كوادر ولا أعضاء ولا مناصرين –كالإخوان والشيوعيين- تسعى إلى التآمر وشراء الذمم والولاءات! ولا تذكرنا إلا بفعل الطوائف والأقليات التي لا ترى لها وجودا كافيا ولا قيمة كبيرة فتعمد إلى التآمر في الداخل والعمالة للخارج!

218- لا تخصوا الجزيرة ولا العربية بشيء من الأخبار؛ إنكم إن فعلتم تركوا الشهيد بدمه يتشحط، والجريح بألمه يتخبط، والمصاب بماله وبيته يكاد يتجلط؛ وكان جل اهتمامهم التنويه تلو التنويه على أن هذا الخبر وهذه الصورة "حصرية للعربية" أو "خاصة بالجزيرة" فالسبق الصحفي لدى هؤلاء أعز من الدماء والأشلاء!!

219- قال القاشوش يوما: "ماهر هددنا بالبدلة تعال بحماة عملك فتلة والله لتاكل أتلة ولنربي جيل بحاله"؛ رحمك الله يا قاشوش؛ لن يلبس ماهر بعد اليوم "بدلة"؛ سيكيفه "الشورت" فقد قطع الله ساقيه انتقاما لمن فعل بهم ذلك إجراما وبغيا!!

220- وتستمر إيران في حربها سائرة بظلفها إلى حتفها؛ يعمي الله على قلبها؛ فترانا شرذمة ضعافا يسهل القضاء عليهم، ونراها ومن معها فقاقيع كبيرة وبأيدينا نهايتها؛ (وَإِذْ يُرِيكُمُوهُمْ إِذِ الْتَقَيْتُمْ فِي أَعْيُنِكُمْ قَلِيلًا وَيُقَلِّلُكُمْ فِي أَعْيُنِهِمْ لِيَقْضِيَ اللَّهُ أَمْرًا كَانَ مَفْعُولًا وَإِلَى اللَّهِ تُرْجَعُ الْأُمُورُ (44)) الأنفال.


الكاتب: منذر السيد محمود
التاريخ: 28/07/2012
عدد القراء: 3403

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7459  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 46783669