أستحلفك بالله يا خادم الحرمين الشريفين

 

بالله استحلفك وعليك اشهده يا من شرفك المولى عزوجل بالحرمين الشريفين ومع هذ التشريف يأتي تكليف وكلنا ثقه ان شاء الله متى وصلك نداء الاستغاثه هذا مخترقا من يحول بينك وبين سماع كلمة حق ستبادر بمد يد المحبه والرحمه لأبنائك ومن انت مسؤول عنهم امام خالقك وخالقهم رب العرش العظيم..
اخواننا واحبابنا في الله من هبوا لنصرة اخوانهم في العراق وسواها دفاعا عن دمهم وعرضهم ولم يخذلوهم فلما نخذلهم نحن الأن لما لا تنتصروا لهم انتم وتخرجوهم من سجون العراق وغير العراق .. لما تتركوهم لكي يعدموا او يعذبوا او يهانوا وهو لا ذنب لهم سوى إنهم من اهل التوحيد ادمت قلوبهم صرخات اخوانهم لما لا وكيف لا والخالق جل جلاله آلف بين قلوبهم ومن يستطيع ان يلومهم او حتى يتجرأ على محاسبتهم واخوة الدين اقوى من أخوة الدم والنسب .. هؤلاء رجال يحق لكم ان تفخروا بهم برغم كل ما قيل ويقال عنهم واذا لا تراهم من هذا الجانب فهم بلا أدنى شك يستحقون كل احترام
حتى العدو يحترم شجاعة عدوه ويقر بها..
اكتب صرختي هذه ولن اراجع ما كتبته لاني اخاطب بك الوالد وولي الأمر وقلب إنسان..
اناشدك بالخالق جل في علاه لا تديروا ظهركم لهؤلاء الرجال ولا تترددوا بمساعدتهم واخراجهم اليوم قبل الغد من سجون ايران واذنابها في العراق وسواها حتى في غوانتنامو فدماء أهل المملكه التي انت مسؤول عن كل من فيها ليست رخيصه ولا مباحه ولا هم جيف تترك لوحوش البراري..
كل من تقع عيناه على هذا النداء ويستطيع بأي طريقه ان يوصله لملك المملكه العربيه السعوديه ويتأخر او يتردد في ايصاله فإني وهؤلاء بإذن واحد أحد سنكون خصومه في يوم لا مفر منه..
وإن وقعت عيناك عليه او سمعت به ولم تفعل كل ما تستطيع فعله لهم وكأنهم ابنائك من لحمك ودمك فإنني وهم سنكون خصومك ان شاء الله في يوم لا ريب قادم مهما طال الزمان او قصر..

اللهم اني استودعتك اخواننا في الله في كل مكان وانت خير المتوكلين والحافظين اللهم لم يخذلوا إخوانهم وانت الحكم العدل..


الكاتب: مهره
التاريخ: 29/08/2012