منصر مصري يشتم المسلمين ويتهمهم بالفكر البدوي في فضائية ولا أحد يرد عليه ؟!!

 

أيها المسلمون ثمة برنامج يعرض على قناة الحياة الفضائية التنصيرية والتى تبث على وبيانات تردد القناة يذاع البرنامج بصورة شبه يومية .

تستضيف المذيعة ناهد متولى القمص زكريا بطرس (الاثنان مصريان) وتقوم المذيع بتوجيه اسئلة تاتى اليها ممن يريدون الهداية والرد على مايقوله المسلمون عن الثالوث وغيره .

ثم يقوم القمص بالرد على تلك الاسئلة مستشهدا بايات من القرآ ن الكريم الذى لايؤمن به على حد قوله علنا وبعض التفاسير فى اطار من السخرية والتهكم داعيا الاخوة المسلمين ان يمعنوا فى القراءة ويحاولوا الفهم الصحيح متهما المسلمين بغلق اذانهم خوفا من الهداية ومعرفة الحق كما يطالب المسلمون بالتفكير بعقلية القرن الواحد والعشرين وان يتركو الفكر
البدوى المسيطر عليهم منذ اربعة عشر قرنا .

يقوم القمص خلال الحلقات بتهنئة المذيعة على الهداية باعتناقها للنصارنية وارتدادها عن الاسلام (كفرت) وذلك بعد ان اهتدت للحقيقة على حد زعمهم.

ارجو من كل مسلم التكرم بمراجعة ذلك البرنامج والعمل على ايجاد طريقة لردع هذه المهزلة السخيفة ، وهذا الخوض فى ايات الله ودرءا لشرور الفتن التى يمكن ان تحدث من وراء هذا الفكر التنصيري المريض.

ملحوظة : إنتقل هذا المنصر زكريا بطرس من الانترنت الى شاشات التليفزيون ، فيجب التصدري لوقف هذه المهزلة والتطاول على دين الإسلام .

الكاتب: خالد الشباسي
التاريخ: 01/01/2007