رسالة مفتوح لكل أبناء الطائفة العلوية الشقيقة بسوريا

 

و ماذا بعد ؟؟؟ إلى أين المسير ؟؟ إنها سنة الكون لكل شيء بداية و نهاية و النظام العربي الرسمي اليوم هو بنهايته و أنتم مشهور لكم بالحكمة لكني سأذكركم بالمثل العربي الشهير : لا يصلح العطار ما أفسد الدهر نقطة انتهى ، زين العابدين بن علي رحل عن حكم تونس و هو ليس بعلوي و حسني مبارك رحل عن حكم مصر و هو ليس بعلوي و غداً سيرحل صالح و القزافي و هم ليسوا بعلويين أفهموها الموضع ليس بطائفي إنها سنة الحياة بشار ساقط لا محال لا محال بغض النظر عن طائفته أو قبيلته و الله لو وقف الشعب السوري و العربي و الإسلامي كله معه لما استطاعوا أن يوقفوا قدره إنها النهاية إنها نهاية حكم الأسد أرجوكم لا تجعلوها نهاية الطائفة العلوية التي نحب و نحترم بسوريا ...
يا أخوتي بالوطن يا أهلي و يا أحبائي يا من درست معكم بنفس المدرسة و الجامعة يا من تنفست معهم نفس الهواء و شربنا من نفس الماء و سبحنا بنفس البحر يا من تألمتم لألمي و فرحتم لفرحي يا من أطعمتموني ببيوتكم و أكلتم ببيتي يا أهلي اقسم بالله العظيم أنني أحبكم و أتألم كثيراً اليوم لما أراه من تصرفاتكم !!!
هل يعقل أن تحتفلوا بالرقص على جثث الأموات !!!!
هل يعقل أن تجعلوا أنفسكم بكفة الميزان أمام الشعب السوري أما أنتم أو الحرية !!!
هل يعقل هذا الصمت الرهيب من رجال دينكم و مثقفيكم لما يتعرض له شعبكم السوري لمجازر على يد مليشيات تنتمي لطائفتكم !!!
هل فكرتم لدقيقة واحدة بمستقبلكم بعد الأسد ؟؟ بالتأكيد لا لم تفكروا ...
إننا اليوم بعام 2011 و لسنا بعام 1980 إننا اليوم بعام 2011 و لسنا بعام 1911 هل فهتم ، الطائفة العلوية اليوم قوية بعلمها قوية بوجودها قوية بأخلاقها و بانتشارها و بالخدمات و بالعلاقات الوثيقة التي أقامتها على عموم الأرض السورية لمدة خمسون عاماً لماذا تريدون أن تخسروا كل شيء ؟؟ لماذا تريدون أن تبقوا أسرى بعض العقول العفنة و المتحجرة التي لا ترى أبعد من غباء أحقادها إلى أين المسير هل أنتم جزء منعزل عن البشرية ؟ هل أنتم تعيشون في جزيرة خارج الكون !!! هل فكرتم بمصير وظائفكم بالجيش و الأمن بعد استخدامها في قتل أبناء شعبكم ؟؟ هل فكرتم بمصير عياداتكم و مكاتبكم و محالكم التجارية و مشافيكم و استثماراتكم الاقتصادية !! هل فكرتم بمستقبل أولادكم بعد تلوث أيدي آبائهم بدماء أبناء وطنهم !!!!
ألا يوجد بينكم رجل رشيد !!! لماذا تصمتون هل يعقل أنكم لا تعون خطورة هذه المرحلة التي يمر بها وطننا !!
إنها مرحلة نهاية نظام و ولادة نظام جديد أين أنتم يا عقلاء الطائفة العلوية مما تم توريطكم به أنتم أكبر من شخص و مستقبل وطنكم هو مستقبل أولادكم و أملاككم و مستقبل وجودكم كيف ستعيشون بوطن و قد تلوثت أيديكم بدماء أبنائه من شرقه إلى غربه و من شماله لجنوبه هل يعقل أنكم لا تجيدون إلا لغة القتل حسبي الله و نعم الوكيل بكم إلى أين تسيرون ببلدكم و بشعبكم إن غداً لناظره قريب الأيام حبلى أتمنى أن لا تشوهوا جنينها .


الكاتب: ابن البلد
التاريخ: 18/04/2011