انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز: لقد قامت إدارة تويتر (X) بإيقاف حساب الشيخ في تويتر hamed_alali وهذا عنوان حسابه الجديد hamedalalinew

    أنظروا إلى آخر مصيبة للبلوتوث في الكويت .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


أشكر جميع إخواني الذين تفاعلوا مع مقالي السابق عن مصيبة وفاجعة في الكويت ، واليوم انقل لكم خبرا مفجعا جديدا ـ مع أنني لا أحب نقل هذه الأخبار ولكن ليحذر الناس على أولادهم ـ وملخصه كما ورد في صحيفة الأنباء الكويتية :

تاريخ 22/7/2004م علمت الأنباء من مصادر مطلعة في وزارة التربية أن كتابا سريا تم إرساله إلى مكتب وزير التربية يتضمن قضية فضيحة جديدة لـ " البلوتوث " بطلها مدرس كويتي ، حيث يذكر الكتاب السري أن المدرس قام بالإعتداء على عدد من الطالبات ، وذكرت المصادر التي نقلت الخبر أن الكتاب السري هو عبارة عن شكوى مفصلة تقدمت بها والدة إحدى طالبات الثانوية التي كان المدرس الكويتي يقوم بنقلها مع أخريات فيما يبدو ضمن عمله كمدرس ومرشد في أحد النشاطات التربوية ولم تحدد الجهة التي يتبع لها النشاط أو المدرس .

غير أن المصادر لم تؤكد إن كانت الشكوى أو أن الشكوى التي رفعت لمكتب الوزير لكون المعني في الأمر مدرسا وهو مالم توضحه الشكوى بالكامل.

وأوضحت أن الكتاب الذي يحوي شكوى مفصلة من أم إحدى الطالبات في الثانوية العامة يذكر أن المدرس قام بالإعتداء على طالبة في الثانوية العامة وقام بتصويرها بشريط فيديو يبدو أنه تسرب لاحقا إلى الهواتف المحمولة عبر البلوتوث .

وذكرت المصادر أن الكتاب تم تحويله من أحد المسؤولين في الوزارة إلى إدارة الشؤون القانونية ، مضيفا أن الشكوى ذيلتها مقدمتها بجملة " شريط الفيديو بحوزتي إذا رغبتم بالإطلاع عليه " .

وفي الختام أقول : انظروا إلى هذه المصيبة ، كيف يسمح لمدرس أن يخرج ببنات ثانوية في نشاط !!

أقول لكم كيف ذلك ، لآنهم يخافون إذا منعوا ذلك ، أن تتهم الكويت بالإرهاب والتطرف ، وهكذا سوف نخاف من هذه التهمة في أي قرار يحمي الدين ، حتى نسقط في وحل الرذيلة ونصبح مثل الكفار الذين هم مثل الأنعام بل أضل سبيلا ، كما قال تعالى ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) .

يا ناس ، يامسلمون ، هذا والله هو الإرهاب الحقيقي الذي يدمر الجيل ، هذا والله هو التفجير والتكفير الذي يفسد الأمة ، هذا والله هو التخريب بعينه ، ولكني لا ألوم إلا المطاوعة الذين ليس لهم هم سوى محاربة بعضهم ببعض وإلقا ء التهم على بعضهم بالبعض ، وكل جمعية وكل جماعة ، تتقرب إلى الحكومات بضرب الجماعة الثانية !!

ياناس أنا كنت واحد من الضايعين ,من الله علي بالهداية ، لو تعلمون ماذا يجري في البلد ـ وليس الكويت فقط ولكن مجتمعاتنا التي أصبحت الشريعة الإسلامية بعيدة عن توجيه الناس ـ لو تعلمون ما يجري بين فئات الشباب والشابات ، لشابت رؤوسكم ، يا إخوان المسلمين ويا سلفيون ويا تبليغيون ويا جهاديون ، هبوا للدين ، وطالبوا بالشريعة ، وحاربوا الفساد الإعلامي خاصة فهو الذي يفتك بامتنا ومجتمعنا ، وحاربوا دعاة الرذيلة من العلمانيين ، اقصد حاربوهم بالكلمة والدعوة والقوانين وبيان خطر ما يجري على مجتمعنا ، لقد انتشرت الخمور ، انتشر الفساد ، انتشر الزنا ، انتشر التعارف الخبيث النية بين الفيتات والفتيان ، انتشر الاعلام المدمر ، انتشرت المخدرات ، انتشرت الأفكار الهدامة ، انتشر السحر ، انتشرت العقائد المنحرفة ، انتشر الشذوذ الجنسي ، فلابد من القيام بالدعوة والنشاط في الدعوة ، والاجتهاد في الدعوة .

لاتختلفوا بل تعاونوا ، ولا يطعن بعضهم في بعض ، بل تكاتفوا ، ولا تتهموا الشيوخ المخلصين حتى لو أخطأوا فالأنسان معرض للخطــا مهما كان ، بل التمسوا لبعضكم البعض العذر ، وتعاونوا على البر والتقوى ، ولاتعاونوا على الإثم والعدوان ، لكي ننقذ مجتمعنا ، وأسأل الله ان يوفق الجميع لما يحب ويرضى .

الكاتب: جعفر مندني
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4820

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5069  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 46825053