انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    صيحة نذير من مخطط خطير .. مؤامرة لإظهار الشرك في البقيع ..

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار



لقد اكتشفت مخططا رهيبا لبناء البقيع بالمقامات من قبل الشيعة ارجو ان تطلعو عليه للأهمية في شهر ذوالقعدة من عام 1423هـ تجمع مجموعة من علماء الشيعة القادمين من ايران أمام مقبرة البقيع بالمدينة المنورة وباتفاق مسبق قرروا انشاء مؤسسة عالمية تهتم ببناء قبور أهل البيت عليهم السلام .

ويكون مقرها الرئيسي واشنطن ومقرها الفرعي بيروت على أن يتم عمل المؤتمر الأول لهذه المؤسسة في الحج من العام نفسه في مكة المكرمة وبالفعل تم المؤتمر الأول في موسم الحج1423هـ في مكة المكرمة في العزيزية و في بعثة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي واليكم نص البيان الذي نشر بعد المؤتمر :

بسم الله الرحمن الرحيم
ها قد مرت أكثر من سبعين عاماً والطيور ترفرف على القبور الطاهرة المهدمة لآل رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) لا يحجبها عن الشمس قبة ولا جدار ولا سقف ولا منار، تسفو عليها الرياح بالغدو والآصال، تصافح الشمس من الطلوع إلى الغروب، ويستشرف منظرها المؤلم القريب والبعيد والعدو والصديق.. كأن أصحابها ليسوا من سادة الأنام وقادة الإسلام وأهل بيت الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم). ولا أن من ينتسبون إليه هو سيد الكائنات وحبيب الله المصطفى (صلى الله عليه وآله وسلم) جدهم، وكأن ليست أمهم سيدة النساء الحوراء الإنسية التي منّ بها ديان الدين على الخلق أجمعين، فاطمة البتول (صلوات الله عليها)، وكأن أمير المؤمنين علياً بن أبي طالب (عليه السلام) ليس بوالدهم، ولا أنهم قادة الخلق نحو الخير والفضيلة والتقوى، فكأن أصحابها أناس لم يعرفهم المسلمون لا من بعيد ولا من قريب.

فإلى متى هذه الإهانة لساحة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) وأهل بيته الأطهار (عليهم السلام)، وإلى متى هذه الإهانة للمقدسات الإسلامية، والى متى تبقى شمس الحقيقة مهانة، لا من مغيث ولا مستصرخ، ولا من منقذ يتدارك ما كان وما تبقى من تلك الآثار القيمة لرسول الله محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) ولأهل بيته وأصحابه المنتجبين رضوان الله عليهم؟!.

ومن هنا فقد اجتمع ثلة من أصحاب السماحة والعلم والعديد من الوجهاء من شتى أرجاء العالم في مقر بعثة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) وذلك في رحاب مكة المكرمة، وكان محور الكلام هو السعي للحد من هذه الإهانة الكبيرة للأمة الإسلامية ومقدساتها، حيث لا زالت تلك القباب الطاهرة مهدومة.

وكان من المقترحات في هذه الجلسة المباركة ما يلي:

1-دعم المنظمة العالمية للدفاع عن العتبات المقدسة التي تهتم في جدول أعمالها بالبقيع الغرقد.

2-إصدار نشرات ومجلات في هذا المجال.

3-: الاستفادة من المجال الإعلامي الدولي الواسع.

4-إنشاء مواقع خاصة على شبكة الانترنيت العالمية باللغات الحية تتبنى الموضوع.

5-الاستفادة من الضغط العالمي عبر المنظمات الحقوقية العالمية وغيرها، ويمكن لكل مسلم أن يرسل لها فاكسات تعبر عن مطالبة بإعادة إحياء تلك الآثار الإسلامية المهدمة.

6-فتح فروع للمنظمة العالمية التي تهتم بالدفاع عن البقيع الغرقد في مختلف البلاد الإسلامية وغيرها.

7-: تشكيل ندوات ومؤتمرات إقليمية وعالمية للبحث عن طرق الوصول إلى إعادة بناء الآثار الإسلامية.

8-: تعريف آثار الإسلام والرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) وأهل بيته الطاهرين (عليهم السلام) والأصحاب المكرمين وبيان تراجمهم ونشرها في مختلف الأوساط، مسنداً ذلك بالوثائق والأسانيد التاريخية المفصلة.

9-الاهتمام الجاد المباشر بالذكرى السنوية لجريمة هدم البقيع في الثامن من شهر شوال، وذلك بعقد مجالس العزاء والمؤتمرات واللقاءات الصحفية والمعارض الوثائقية ونشر الكتب والمجلات الخاصة بذلك اليوم.

10-: الاستفادة من البريد الالكتروني لإرسال أكبر عدد ممكن من رسائل الاحتجاج للجهات المعنية الإقليمية والعالمية.

11-إنتاج فيلم وثائقي مفصل وواضح يصور تاريخ البقيع الغرقد وما كان عليه وآل إليه.

12-نشر فتاوى العلماء والمراجع الكرام في وجوب الاهتمام ببناء البقيع الغرقد.

13-تقديم شكوى إلى المحاكم الدولية وإلى من يهمه الأمر في خصوص قضية البقيع وإهانة مقدسات جميع المسلمين وخاصة الشيعة منهم والذين يبلغ عددهم أكثر من خمسمائة مليون.

14-تقديم مذكرة احتجاج لمختلف الأوساط السياسية والدبلوماسية بمن فيهم رؤساء الدول الإسلامية والوزراء ونواب البرلمانات في الدول الإسلامية وغيرها.

15-إرسال رسالة موقعة من قبل أكبر عدد من الشخصيات الإسلامية وغيرها الى مختلف المراكز المذكورة أعلاه.

16-تهيئة طوامير موقعة من قبل ملايين المسلمين في مختلف بقاع العالم.

17-: تكثير صور البقيع الغرقد ونشرها في مختلف وسائل الإعلام وحتى على مثل الطابع البريدي وما أشبه.

18-الاتصال بالمحامين الدوليين للسعي الى اتخاذ أقرب طرق ممكنة للوصول الى بناء البقيع الغرقد.

19-نشر حكم استحباب بناء هذه القبور عبر الأدلة الشرعية في أوساط المسلمين وبمختلف اللغات.

علماً بأن إعادة بناء قبور أئمة أهل البيت عليهم السلام هي مما تركز في النفوس الثقافة الإسلامية المبتنية على الأخلاق الطيبة والدعوة الى الخير والفضيلة بالحكمة والموعظة الحسنة والتمسك بمبدأ السلم واللاعنف، فإن تاريخ الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) وأهل بيته الطاهرين (عليهم السلام) بعيد كل البعد عن العنف والإرهاب.
انتهى نص البيان

وهذا البيان لا يحتاج الى تعليق فانتم تلاحظون مدى تصميمهم على بناء القبور والمقامات في المدينة المنورة ووضع الخطط لذلك والسعي الحثيث لتحقيق هذه الأهداف .

وبعد هذا المؤتمر بدأ التنفيذ فكانت أولى الخطوات تجميع الفتاوى من علماء الشيعة تدعمهم في تنفيذ مخططهم الشركي ومن هذه الفتاوى التي تم تجميعها لهذا الهدف أفتى آية الله العظمى الشيخ لطف الله الصافي الكلبايكاني دام ظله بوجوب تجديد بناء قبور الأئمة عليهم
السلام في البقيع، كما أفتى بأن السعي لإعادة بنائها من الواجبات أيضا.

(هذا ما أفتى به سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله على الاستفتاء التالي: هل يلزم السعي لبناء قبور أئمة البقيع عليهم السلام.

الجواب:

نعم، وبكافة الطرق الشرعية السلمية، وبكل الوسائل المتطورة الحديثة ، فان من حق كل مسلم أن يطالب ببناء مراقد أبناء الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وذريته المعصومين ، بل مراقد من جعلهم النبي صلى الله عليه وآله عدل القرآن في الحديث الشريف : «إني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي أهل بيتي ، ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا أبداً».

ومن الفتاوي التي جمعوها لجمع المال لهذا المخطط هذه الفتاوي:

أفتى سماحة آية الله العظمى السيد محمد الشاهرودي (دام ظله) بأن صرف الحقوق الشرعية ما عدا سهم السادة في بناء قبور الأئمة في البقيع مع إمكان ذلك فهو من أفضل المستحبات .

أجاز سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني دام ظله بصرف الحقوق الشرعية بإذن الحاكم الشرعي في بناء قبور أئمة البقيع عليهم السلام، وهذا نص الفتوى.

أجاز سماحة آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (دام ظله) بصرف النذورات والأثلاث العامة وكذلك الزكاة في بناء قبور الأئمة عليهم السلام في البقيع، أما الخمس فلم يجز ذلك إلا بإجازة خاصة من الحاكم الشرعي وثبوت أنه من مصارف الخمس المقررة شرعا .

انتهت الفتاوى منقولة من مواقعهم .

وغير هذه الفتاوي كثيرة لا يسع المقام لنشرها ولكن المقصود كيف يسعون في تحقيق هذا المخطط الخبيث الذي لو تحقق سيكون آثاره مدمرة للعقيدة والدين لما سيحدث من شركيات ومخالفات في المدينة المطهرة لا يعلمها الا الله .

موقع المؤسسة المذكورةhttp://albaqeea.com

الكاتب: عبدالله المنذر
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4062

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7671  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40149682