انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز: لقد قامت إدارة تويتر (X) بإيقاف حساب الشيخ في تويتر hamed_alali وهذا عنوان حسابه الجديد hamedalalinew

    التحضير لمذبحة ضد أهل السنة ..

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


التحضير لمذبحة ضد اهل السنة 

اسمع وانقل
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والسلام على عباده الذين اصطفى . . .أما بعد
إخوة الإيمان والعقيدة . . .يامن رضيتم بالله رباً بالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم رسولاً . .

إن الرافضة قد اعدوا العدة وحشدوا الحشود وأعلنوا النفير وبدأوا بتنفيذ مخططاتهم . . .


مساجد تحرق وأرواح تزهق وأهل السنة يستغيثون وما من مغيث . .
لقد قام الروافض بتفجير ذلك الوثن ثم جاؤوا يلطمون عليه كما فعلوا مع الحسين رضي الله عنه عندما أستدرجوه إلى مقتله ثم بعد ان قتل ملؤوا الأرض صياحاً وعويلاً وألزموا أنفسهم كلمة :


إحنا القتلناه وإحنا الناخذ بثاره

والله إني أرى مخططهم يسير بوضوح نحو مجزرة لأهل السنة في مناطق الجنوب من أجل إفراغها من السنة ثم فصلها عن العراق وتحقيق مشروعهم الفدرالي المزعوم .
ولهذه الخطة دلائل :

1- تفجير الوثن ليظهروا بمظهر المعتدى عليه ، وانطلقوا بعدها ليعيثوا في الأرض فساداً وقتلاً واحتلالاً للمساجد السنية . كما أن الثابت ان الكثير من عمليات القتل قام بها اعضاء من جيش المهدي ، ومع ذلك تجد ذلك الحشاش مقتدى يظهر نفسه بمظر الساعي للتهدئة والرافض لاستهداف السنة .


2- محاولة إبعاد وإشغال وسائل الإعلام :


فقتلوا الصحفية أطوار بهجت التي ربما أشارت إلى جوانب من الحقيقة ، ثم استهداف جنازتها في نفس الوقت الذي هاجموا فيه منزل الشيخ حارث الضاري ، ليشغلوا المسلمين عن امر الهجوم .


وكذلك استهداف موقع المختصر وربما مواقع اسلامية أخرى ( مع ارسال رسالة ان مناصرين للقاعدة هم من هاجم الموقع ) وذلك من أجل إبعاد الوسيلة الإسلامية الأهم في الحرب الإعلامية وهي الانترنت التي اعترف حتى الأمريكان بفشلهم امام الإسلاميين في ساحتها .


3- التحرك الإيراني : فقد ذكرت مصادر إعلامية منها المفكرة تواجد مسلحين إيرانيين برفقة عناصر فيلق قذر ، يقومون باعتقال شباب السنة في بغداد .


4- استهداف الشيعة في المناطق السنية :


فقد حدثت عدة عمليات تصفية لعوائل رافضية في مناطق السنة ، وذلك من أجل إدخال الرعب في قلوبهم كي ينتقلوا إلى مناطق الرافضة في الجنوب ، وكذلك يحققون من وراءها ضربة إعلامية بإشاعة ان السنة يقتلون الشيعة .


5- استهادف اهل السنة في مناطق الوسط والجنوب :


وذلك من اجل إرهابهم ودفعم للفرار من المناطق التي يرغبون بضمها إلى جنوبستان . وقد ذكرت وسائل الإعلام اخبار قتل الكثير من اهل السنة واحتلال مساجدهم وإحراقها في اللطيقية والناصرية والبصرة وغيرها .
6- التصعيد الخطير إعلامياً ضد أهل السنة في وسائل الإعلام الرافضية وخاصة الانترنت وقنواتهم الفضائية ، ومهاجمة كل من يدعوا للتهدئة منهم ، ومطالبة الجعفري وصولاغ بالوقوف بحزم ضد اللإرهابيين ( حارث الضاري والهاشمي والعليان . .) بل والدعوة الصريحة لقتلهم .
7- الانقلاب الواضح ضد امريكا والمتأثر بمواقفها من إيران وبسبب كشفها ( لغاياتها الشخصية ) الكثير من فرق الموت والسجون السرية والحكومة الطائفية وغير ذلك . .


إن لك الشواهد بمجموعها تشير إلى تحضير لعمل كبير ضد اهل السنة حماهم الله .


واجب شباب المنتديات لهذه الحملة :


1- نقل اخبار الجرائم الرافضية ضد اهل السنة و نشرها على الانترنت .
2- مراسلة العلماء وحثهم على التصعيد الإعلامي وتوعية المسلمين بجرائم الرافضة ، من أجل محاصرة الرافضة وإيران إعلامياً .


3- التحضير للدعوة إلى مقاطعة اقتصادية لإيران على جميع المنتجات الإيرانية .


4- توحيد جميع الجهود السنية جهاديون و إخوان وكل الفصائل لأن العدو لا يفرق بين ابي مصعب الزرقاوي وبين الشيخ حارث الضاري .فالكل عنده نواصب كفار .


أرجو من جميع الإخوة التفاعل ونقل الموضوع إلى منتديات أخرى .


الكاتب: عبد العزيز الدليمي
التاريخ: 28/12/2006
عدد القراء: 5270

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6835  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 46804820