انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    إلى جميع كتائب الجهاد

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


إلى جميع كتائب الجهاد


حامد بن عبدالله العلي



نور الهدى الأعظم ، تنزل من أعلى عليين ، فوق سابع سماء ، فأشرق بالحق الوضاء ، ساميا بالحـقّ كلّه ، مشعّا بالجمال كلّه ، مجلجلا بالصدق كلّه ، مطابقا للفطرة ، مشتملا على كلّ ما تحتاجــه النفوس من غذاء ، وطبيبا لكلّ ما تحمله من أدواء ، في غايــة الإحكام ، أعظـم من نعمتي الماء والهواء للأنام ،

ينبعث منه الخير انبعاث الأنوار من الكواكب المتلألئة المبهرة للأنظار ، ويلمع منه الصلاح لمعان الشهب النيـّرة ، ويقيم على الفلاح القلوب المنقادة له فيجعلها خيـّرة ،

ما إنْ يلامس الأرواح، حتى يملأ أرجاءها بهجة، فتجد النور بعد الظلمة ، والفرح بعد الحزن ، والأنس بعد الوحشة ، والسعة بعد الضيق ، والسعادة بعد الشقاء ، بل الحياة بعد الموت ،

الوحي الإلهي ، القرآن العظيم ، كلام الحقّ ، المنزّل بالحـق على منقذ البشرية الأكبر ، محمّد صلى الله عليه وسلم ، فاقتبس منه أعظم شعاع ، أصحابه الكرام ، وانطلقوا يحملونه ، يقودهم إلى النصر ، والعزة ، يزدادون به إشراقا ، وشرفا ، ويهزمون به كلّ الظلمات ، ويأخذون به نواصي الأكاسرة ،والقياصرة ، ويُذْرون به التراب على جباه الجبابرة ، ويطوفون بسيوف النصـر البلاد ، فيزلزلون به عروش الاستبداد ، ويضعون أنوف المتكبّرين العتاة في الرغام.

ثم لما علم الأعداء أن السبل مقطوعة بهم لامحالة ، أن يدفعوا باللسان ملّته ، أو يوقفوا بالقوة صولته ، أجلبوا عليه بالحيل ، وصروف الدهاء ، وأنواع النفاق ، وضروب الفخاخ ، يبتغون إفساده ، وإلغاءه ، وطمس ماضيه ، وشلّ حاضره ، وتهديد مستقبله .

فزحفت إليه الصلبان المتصهينة من الغرب ، والسبئيّون الزنادقة الباطنية من الشرق ، يدّعي أولئك أنهم يحاربون "الإرهاب" لا الإسلام ، وإنما يبتغون إطفاء نوره ، ويزعم هؤلاء أنهم ينصرون الإسلام ، وإنما يقيمون ديانتهم المناوئة للإسلام ، وتطاير شرر هؤلاء ، وأولئك على أمّة الإسلام ، فوافاها ضعيفة العقيدة ، مزعزعة اليقين ، أسيرة للجهل ، محبطة العزيمة ، واهنة القوى ، مسلِمةً أمرها إلى الخونة الذين لايألونها خبالا .

تطاير شررهم غرورا ، فأعمـى أعيناً كانت مبصرة ، ورنّ صدى ضلالهم فأصمّ آذانا كانت سامعة ، فولغت أفواهٌ في مستنقع الغـيّ ، فأنطقها الشيطان بالغوايـة ، وتساقطت قلوب في أوديـة الشكوك والريب ، وألقى إبليس على ألسنتهم الكذب.

غير أن الطائفة المنصورة ، والأجناد المبرورة ، عطفوا عطفـة حماة الوحي إلـى لواء القرآن ، وأحاطوا به إحاطة الفرسان الشجعـان ،

وسلّوا سيوفهم لنصـرة الوحي فهي مُصلتـه ، ونطقت ألسنتهم بحقّـه فهي لذوي الضلال مسكته .

فما إن تناهت أصوات سنابك خيولهم ، وقعقعـت سيوفهم ، إلى الأسماع ، حتى قـرّت بهم عيون المؤمنين ، وانشرحـت لهـم نفوس المسلمين ، وارتفعت الأكفّ المتضرعة بنصرهم .

وما إن دوّت كلمات العقيدة الحيـّة المستعلية بالوحي ، الصادعة بالحق :

إنّ الحرب التي وضعها الله تعالى على أعداء الدين ، لا يجوز أن يكون فيها لبس ، لا غمغمة ، ولا جمجمة ،

بل الحقيقة الواحدة الخالدة :

إننا كما نعادي الغرب الصليبي ، وجهاده حـقّ في كلّ بقاع الإسلام ، فمحال أيضا أن نصافي خصوم الصحابة ، وخلفاء المسلمين ، وإن امرءا يدّعي موالاة أولئك ، أو مؤاخاة هؤلاء ، وبطلان جهادهم ، لمدخـول في إسلامه ، دعـيّ في إيمانه ، قد لُبس عليه دينه ، فخصم النبيّ صلى الله عليه وسلم وصاحبه الأكبر الصديق رضي الله عنـه وخلفاءه ، خصمنا ، وعدوّهم عدوّنا ،فالمسلم الصادق لايمكن أن يكون وليا لخصمهم.

ما إن دوّت كلمات هذه العقيدة حتى فتحت أعينا عميا ، وآذانا صمّا ، وقلوبا غلفا ، وأيقظت عقـولا سادرة ، وانطلقت تأخذ في بلاد الإسلام زمـام المبادرة .

وجعلت كلّ من العدو الغربي الصليبي، والشرقـي الباطني السبئي ، يسير كأنـّه تائه متحيـّر في متاهة يطوفها سراب من آمال كاذبة ، وهو إلى هلاكه سائـر ، وخططه جميعا خائبة .

فيا أيها المجاهدون ، ياخيـر الرجـال ، ويا حماة الوحي ، من حملة السيف ، وأنصار العقيدة الأبطال ، الثبات الثبات ، والصبر والصبر ، فليس ثمـة ، إلا أنتم اليوم ، من يجاهد لإعلاء كلمة الله تعالى ، جهاد العقيدة الحـقّة ، المعقودة رايته المظفرة ، لنصرة الوحي المنزّل ، كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، وقطع الأيدي المبتغية إبطال هدايته ، أو تحريفه تحريف المبطلين .

شنُّوا على العـدوّ الغارة الشعواء ، وشدّوا على السيوف الأيدي حتى تخضب الدماء ، وأبشروا بالنصـر ، فرايتكم منصورة ، وأعمالهم عند الله صالحة مبرورة .

ويا علماء الإسلام أنيروا بنور الوحي الظلمات ، وزلزلوا بصولته أركان الضلالات ، ومزِّقوا تلبيس الشيطان ، وأظهروا الحـقّ أظهـر بيان .

وأبشروا بالفتوحات العظيمة التي أزِفَت ، وآن أوانها وقرُبت ، وأنارت طلائعها وبـدَت .

(وَكَأَيِّنْ مِنْ نَبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَمَا ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ ، وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلاّ أَنْ قَالُوا رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ، فَآتَاهُمُ اللَّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الآخِرَةِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ ) .

عن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما ، رفعه : ( ليأتين على الناس زمان قلوبهم قلوب الأعاجم ، حب ّالدنيا ، سنتهم سنة الأعراب ، ما أتاهم من رزق جعلوه في الحيوان ، يرون الجهاد ضرراوالزكاة مغرما ) خرجه الطبراني ، وأبو يعلى

عن ابن عباس رضي الله عنهما رفعه : (أول هذا الأمر نبوة ورحمة ، ثم يكون خلافة ورحمة ، ثم يكون ملكا ورحمة ، ثم يتكادمون عليه تكادم الحمر ، فعليكم بالجهاد ، وإن أفضل جهادكم الرباط وإن أفضل رباطكم عسقلان ) خرجه الطبراني .


الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 07/12/2006
عدد القراء: 5852

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5421  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 42568177