انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز: لقد قامت إدارة تويتر (X) بإيقاف حساب الشيخ في تويتر hamed_alali وهذا عنوان حسابه الجديد hamedalalinew

    سبعة أدلة على تورط إيران بتفجير قبة سامراء

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


سبعة أدلة على تورط إيران بتفجير قبة سامراء
حامد بن عبدالله العلي


لم يكن المرء يظن أن السذاجة وصلت ـ لا أقول في الرأي العام بل في بعض من يُطلق عليهم النخب السياسية والفكرية ـ إلى الدرجة التــي وصلت إليها إلا بعدما رأى انقيادهم العفوي والسريع والمثير للشفقة لمجرد إشارات بالإصبع يلوح بها الصفيون وأوباشهم بالعراق إلى أي جهة شاءوا في خضم الأحداث التــي أعقبت تدمير القبة في سامراء .

أما معادلة المشهد العراقي ففي غاية الوضوح لا تخفى حتى على العميان ، فأمام المشروع الجهادي السني المبارك الذي انطلق منذ أن وطأت أقدام الغزاة أرض الرافدين ،

أمامه : صراع ـ بدأ ت بوادره الآن بعدما اختلف اللصوص على قسمة المسروقات! ـ بين المشروع الصفوي الإيراني الذي طالما حلم بالسيطرة على العراق فالخليج ، والمشروع الصهيوصليبي الذي جاء يحمي الصهاينة ويحقق أحلام الإمبريالية الأمريكية التــي لم تفتح شهيتها قط في تاريخها المليء بالأطماع التوسعية ، مثلما انفتحت بعد سقوط المعسكر الشرقي ، وقد كان دائما العراق والخليج هذا البحر المائج من النفط هو الطبق المفضل لتلك الشهية .

ثم ما إن دارت رياح الغزاة الصليبيين نحو المشروع النووي الإيراني ،

وبدأت الهمهمة تتنقل إلى الكلام المسموع عن رغبة أمريكا بتنحية ( الطائفيين ) ،،

في إشارة واضحة إلى إرادة أمريكية بريطانية لعزل الصفويين الموالين لإيران في العراق ، عن آلة الدولة ، أو إضعاف يدهم عليها.

إذ قد استنفذ المشروع الصليبي الحاجة إليهم ، على الأقل وقتيا ، فبيدقهم على رقعة الشطرنج يحسن تنحيته قليلا إلى مكان آخر إلى حين .

ولضمان هدوء نسبي في المشهد العراقي في المرحلة القادمة وهي مرحلة التصعيد ضد إيران ـ سوريا ـ حزب حسن نصر في لبنان.

ما إن حدث ذلك كله :

حتى إنفجر الوضع فجأة في العراق بتفجير مفتعل بوضوح للقبة في سامرا ، ثم للشارع العراقي .

والعجب والله كم كانت المؤامرة واضحة ، وكـم عمي عنها المغفلون :

فأولا : لقد قصف الأمريكيون النجف ، وقبتها هناك ، ووطأت أقدامهم أرضها ، وعاثوا فيها ، وقتلوا أكثر من مائتين ، فلم يحرك المراجع ساكنا ، بل هرب السيستاني إلى بريطانيا ثم عاد يبحث عن مخرج !!

وثانيا : من يصدق هذه القصة المضحكة ، لقد كانت قبة سامراء في حراسة حكومة جعفري ، وتحت سيطرتها المشددة ، وقد منع التجول حولها ، ثم فجأة يأتي ـ كما تزعم رواية الحكومة الصفوية في العراق ـ الذين يقتلون الحرس الوطني وشرطة جعفري في كل العراق ويبحثون عنهم في كل زاوية ، يأتون فلايهريقون هناك قطرة دم ، بل يربطون الحراس ، ويفجرون القبة وحدها ، و ينصرفون دون أن يقتلوا أو يقتل منهم أحد !!!

ثم يُقتل الصحفيون الذين أشاروا إلى تورط مغاوير الشرطة في محاولة لدفن بعض شهود القصة الحقيقية، وتختفي هذه الجريمة أعني قتل الشرطة للصحفيين فلا يكاد يذكر ملابساتها أحـد !!

ولك أن تعجـب كيف تم تفجير القبة الـتـي هي رابع ( أقدس ) ـ وقد بيّنا تحريم الشريعة الإسلامية للبناء على القبور واتخاذ المساجد عليها كما في فتوى في الموقع ـ مكان للشيعة ، فلم يمت أحد دون تفجيرها الذي تم بكل سهولة ويسر !!

وثالثا : لماذا فجرت القبة في هذا الوقت ، وقد استعصى على جعفري تكوين حكومته ،لأن الأمريكيين لايريدون له أن ينفرد وحزبه بالدولة ، وانقسمت عليه الأمور ،واضطربت الأحوال ،

وغدا الأمريكيون يخرجون فضائح وفظائع حكومته وصولاغ إلى العلن ، من سراديب التعذيب المهولة ، بعدما كانوا يتسترون عليها .

وقد كان المجاهدون في أوقات كثيرة مضت أقدر على تفجير القبة ، فلم يفعلوا ؟! فلماذا يفعلون ذلك الآن ؟

ورابعا : لم يجهل أحد أن الصفويين كانوا مستعدين قبل تفجير القبة لما فعلوه من جرائم ، فقد أعدت اللافتات ، وهيئت المظاهرات ، وقاموا بقوة الشرطة بجمع السلاح من بيوت السنة في بعض مناطق الجنوب ، ثم تم حرق وتدمير أكثر من 160 مسجدا في 24 ساعة فقط ، وتم قتل أعداد كبيرة من أئمة المساجد وأهل السنة ، كل ذلك حدث بسرعة وتنظيم لايخفى على أحد أنه كان معدا مسبقا وقبل حدث التفجير .

خامسا : دعوة ما يمسى ( بالمراجع العظام ) للتظاهر بعد التفجير مباشرة ، وقبل معرفة الفاعل ، إيذان واضح بتفجـير الوضع في العراق وإشعال النار على أهل السنة ، وقد كانوا يعلنون شيئا ، ويوعزون إلى أتباعهم في الخفاء القتل وسفك الدماء ، ويظنون أن فعلهم هذا الدنيء يخفى على أهل السنة .

سادسا : ليس أحد بحاجة إلى خلط الأوراق بالعراق ، أكثر من إيران وهي تواجه ضغطا متصاعدا بسبب برنامجها النووي ، وهاهي دول الخليج تصدر تصريحات مفهومة بوضوح إلى أنها ستكون أرض إنطلاق الهجوم على إيران .

سابعا : منذ أن انطلق الجهاد السني المبارك في العراق وجميع جهوده موجهة لقتال الغزاة وأعوانهم ، لم يضيعوا متفجراتهم ، ولم يخاطروا بجنودهم ، إلا في مواجهة إحتلال هو أخطر قبة يراد له أن تنصب على أمة الإسلام في تاريخه ، وكل أولوياتهم متجهة إلى هذا الهدف ، وقد صرحوا بأن تفجير القبة من تدبير فيلق بدر وحكومة الصفويين التـي بات هاجس انقلاب حليفهم الصليبي عليهم هــو قلقهم الأكبـر في العراق .

وقد ذكرنا بما لانشك فيه بحمد الله ،ولم نشك قط ، أن الصليبين منهزمون ، وأن الخونة الصفويين الذين رضوا أن يمتطي الصليبيون ظهورهم ، لسفك دماء المسلمين ، سيلحقون بهم ، باذن الله وحوله وقوته ،

وسيفضح الله كل مؤامراتهم الخبيثة ودسائسهم الدنيئة في أهل الإسلام ، كما كانت سنتهم فيما مضى ، وهي سنة الله فيهم ولن تجد لسنة الله تبديلا .

وأخيرا فنهيب بالعلماء والمفكرين والعقلاء أن يعوا حقيقة المؤامرة ، وأن يترفعوا عن ترديد شعارات الغوغاء ، وعن خلط الأوراق .

فالمؤامرة واضحة، عدوان صفوي حاقد مدبر بمؤامرة خبيثة لقتل أهل السنة وعزلهم والسطو على العراق وتمكين المشروع الصفوي الإيراني من الامتداد فيه ثم منه إلى الخليج ، مستغلا الغزو الصليبي لأمتنا .

فاعقلوا ، وتعقلوا ، ودعوا عنكم السذاجة وأبصروا الحقيقة كماهي ، وانقلوها للناس كما هي من غير تزييف ، ولاتحريف ، ولا خلط للأوراق .

حددوا العدو ، وبينوا خططه ، ومكائده ، وبصروا أهل السنة بالخطر المحدق بهم في العراق والخليج وكل مكان ،

عدو صهيوصليبي ، وآخر صفوي متدثر بالرفض ، يتآمران على أمتنا ، إن ضرب الله بعضهم ببعض وهذا ما نسأل الله أن يحدث قريبا ، ففتح من الله تعالى ورحمة ، وإن تعاونا علينا استعنا بالله عليهما ، وكفى بالله وليا وكفى بالله نصيرا .

وحسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير .

{وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌفَمَا وَهَنُواْ لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَمَاضَعُفُواْ وَمَااسْتَكَانُواْ وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ * وَمَاكَانَ قَوْلَهُمْ إِلاَّ أَن قَالُواْ ربَّنَا اغْفِرْلَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ* فَآتَاهُمُ اللَّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الآخِرَةِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ* يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوَاْ إِن تُطِيعُواْ الَّذِينَ كَفَرُواْ يَرُدُّوكُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ فَتَنقَلِبُواْ خَاسِرِينَ* بَلِ اللَّهُ مَوْلاَكُمْ وَهُوَخَيْرُ النَّاصِرِينَ* سَنُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا ْالرُّعْبَ بِمَا أَشْرَكُواْ بِاللَّهِ مَالَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَمَأْوَاهُمُ النَّارُوَبِئْسَ مَثْوَى الظَّالِمِينَ}


الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 07/12/2006
عدد القراء: 6461

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6405  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 46693223