انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    بيان بشأن مجزرة مدينة الحولة

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


بيان بشأن الفاجعة التي أدمت قلوب المسلمين بمجزرة مدينة الحولة
 
الحمد لله القائل في محكم التنزيل : ( ولاتهنوا ، ولاتحزنوا ، وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين ) .
.
والقائل : ( فأكثروا فيها الفساد ،  فصبّ عليهم ربّك سوط عذاب ، إنّ ربك لبالمرصاد ) ، والقائل ( وان استنصروكم في الدين فعليكم النصر )
 
والصلاة والسلام على نبيّنا القائل : ( المسلم أخو المسلم لايسلمه ) والقائل : ( مثل المؤمنين في توادهم ، وتعاطفهم ، وتراحمهم كمثل الجسد الواحد ) والقائل ( المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا) .
 
وبعـد :
 
فقد أدمى قلوب الأمة الإسلامية ، ما اقترفته عصابات طاغية الشام في مدينة (الحولة) بمحافظة حمص ، من مجازر لاتوصف بشاعة ، ولا تنعت شناعة ، حيث ذُبح فيها 55 طفلا ، وعشرات الأمهات ، بين مئات الشهداء.
 
ولاريب أنّ هذا الحدث الجلل ، والمصاب الفاجـع ، الذي لايقارن حتى بجرائم المغـول ، والصهاينة ، ليوجب علينا التحرك السريع لإنقاذ الشعب السوري من هذا النظام الفرعوني ، بعد أن تخاذلت الأنظمة العربية جميعها فلم نسمع منها إلاّ كلاما ، ووعودا زائفة .
 
وأني لها أن تنقذ هذا الشعب الذي يُباد تحت وحشية نظام مجوسي حاقد على كلّ ما يمتّ إلى أمتنا بصـلة ، بينـما هـي أصـلا أعظم أسباب ما يجري عليه ، بتفرقها ، وتوانيـها أمام الزحف المجوسي حتى سيطر على سوريا ولبنان ،  بل بتواطئها قبل ذلك مع الحملة الصهيوغربية في تسليم العراق للمجوس ، فلمّا تمكّن منها ، أعمل آلة القتل ، والذبح ، والتعذيـب ، في شعب سوريا بلا رحمـة ، كما فعل أسلافهم عبر التاريخ من أبي لؤلؤة المجوسي إلى مذبحة (الحولة) مرورا بجرائم القرامطة ، وفظائع الصفوية الحاقـدة ، والخمينية الملعونـة ؟!!  
 
حتى صار الشعب السوري ضحية استثمار الغرب _ وما للغرب ودماء للمسلمين تُسال؟! وطالما قـد أهرقها هـو لأطماعـه بغير حساب فلم يبال _ لمحنة هذا الشعـب العظيمة ، ليتركها حتى يبلغ التدمير بسوريا مبلغا يتيح له التحكُّم في مستقبلها ، فلا تخرج عن طوق سياساته ، ولا تشكّل خطرا على صهاينته ، وحتى يستثمرها في ملفاته الأخرى كخلافه مع روسيا ، ومنافسته للصين ، والملف النووي الإيراني .
 
وهذا التحرُّك السريع يجب أن يبدأ بمضاعفة الدعم على جميع المستويات لاسيما الدعم المالي للثورة السورية ، وبإيقاف الدعم الإيراني للنظام السوري وذلك بالمطالبة بمقاطعة النظام الإيراني ، والضغط على الأردن ، وتركيا لفتح الحدود ، لجعل السلاح أكثر تدفقا ، وأكثـر سهولة ، وبتبني دعم تحويل طرابلس الشام إلى منفذ مشروع للشعب السوري ، يأوي إليه عند الحاجة ، وتخرج منه جميع أنواع الدعم للثورة السورية.
 
هذا .. ويجب أن نستخلص مما فعله هذا النظام المجرم الذي هـو ذراع لأشدّ الأنظمة إجراما في أمتنا عبر التاريخ وهو النظام الإيراني :  أنّ هذا الخطـر الصفوي المجوسي ليس له حدُّ يقف عنده في أحقاده على أمتنا ،فلا يقارن بأيِّ عدوِّ آخـر يستهدفها.
 
وأنّ القضاء عليه من أعظم الواجبات ، وأهـمّ المهمّات حفاظا على الدين ، والأمة ، والأنفس ، والأعراض ، والأموال.
 
وأنّ الثورة السورية إذا انتهت منتصرة _ وذلك حتميُّ بإذن الله _ فيجب أن يواصل الزحـف الحضاري الإسلامي ، حتى إسقـاط هذا الشرِّ برمته ، ثـمّ كلّ فلوله من عقـر داره في طهـران إلى خنفُسته الصغيرة في جزر القمـر، مرورا بأذنابه الممتدة بالخليج ، واليمن ، ولبنـان !!
 
هذا .. وإنّ هذه الأمـّة لباقية حتى ترث الأرض ومن عليها ، منصورة بإذن الله ، مكتوب لها العاقبة ، وأما طائفة الحقد المجوسية السبئية فمصيرها كمصير أسلافها ، إلى الهزيمـة المحتومه ، والعاقبة المخْزية المعلومـه .
 
( قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ ، وَيُخْزِهِمْ ، وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ ، وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ ، وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ ، وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ يَشَاءُ ، وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ) 
.
 ( ولاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ، إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ ، وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ ، وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء ، وَاللَّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ ، وَلِيُمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ ، وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ ، أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ ، وَلَمَّا يَعْلَمِ اللَّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ ) .
.
اللهم بحقّ إسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت ، وإذا سُئلت به أعطيت ، يا الله ، يا حيُّ يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، اللهمّ يا منزل الكتاب ، ومجري السحاب ، وهازم الأحزاب ، اجعل على بشّارَ وحزبه ، وجنده ، غضبَك ، وعقابَك ، وسوء عذابِك ، عاجلاً في الدنيا ، ويوم يقوم الأشهـاد ، اللهمّ أحصهم عددا ، واقتلهم بددا ، ولا تغادر منهم أحـدا ،
 
 اللهم ومكّن للشعب السوري حكما راشدا ، يقام فيه أمرك ، ويعزُّ فيه دينك ، وترفع فيه راية العدل ، والهـدى ،
 
 آمين ، آمين ، آمين .
هذا البيان وعلى الله البلاغ ، والله حسبنا ، عليه توكلنا ، وعليه فليتوكل المتوكـلون.
حامد بن عبدالله العلي
4 رجب 1433هـ ، 26 مايو 2012م

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 26/05/2012
عدد القراء: 63448

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6659  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 38550269