انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز: لقد قامت إدارة تويتر (X) بإيقاف حساب الشيخ في تويتر hamed_alali وهذا عنوان حسابه الجديد hamedalalinew

    الـرد على الأحمـق المطاع .. وخطابه الحقيـر في ذكرى النكبـة

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


الـرد على الأحمـق المطاع .. وخطابه الحقيـر في ذكرى النكبـة
حامد بن عبدالله العلي
،
أعرب بابا الفاتيكان بندكت السادس عشر، عن أمنياته الصادقة بمناسبة "الذكرى الستين لإقامة دولة إسرائيل"، "شاكرا الرب لامتلاك اليهود أرض أجدادهم". هكذا تناقلت الوكالات ما قاله البابا
،
"سبع حملات صليبية إلى الأرض المقدسة ، عادة على اليهـود بالمذابح ، فهـل ستؤدي الصليبية الثامنة إلى استرجاع اليهود لفلسطين ؟ وإذا كانت صليبية حقة ، فإن تلك الحقيـقة بالذات تأتي بمثابة البرهان على النظام الجديد لعالم تسـوده المحـبة والعدالة ؟!!
الزعيم الصهيونى إسرائيل زانغويل فى 2 ديسمبر 1917 ، أى بعد صدور وعد بلفور بشهر واحد
 
ذاك ما قاله زعيم الصليبية هذه الأيام ، وهذا ما قاله زعيم الصهاينة قبل قـــرن
أما ماقاله المفكر الصهيوني المشهور إبراهام بورج الآن فهو مختلف تماما ،
لقد قال : " الأمة الإسرائيلية ترتكز الآن علي سقالة من الفساد وأسس من القهر والظلم, ولذا فقد أصبحت نهاية المشروع الصهيوني بالفعل علي أبوابها, وهناك احتمال حقيقي بأن جيلنا هو الجيل الصهيوني الأخير, وربما تبقي دولة يهودية في هذا المكان, ولكنها ستصبح دولة مختلفة ، وغريبة ،  وقبيحة, إن ألفي سنة من الصراع للاستمرار اليهودي انتهت إلي دولة من المستوطنات ،  تديرها عصبة غير أخلاقية من الفاسدين ، الذين لا يحترمون القوانين ، ولا يأبهون بمواطنيهم  ، ولا حتي بأعدائهم, لا يمكن استمرار دولة تفتقر إلي العدالة, لقد بدأ كثير جدًا من الإسرائيليين في استيعاب ذلك, وهم يسألون أولادهم: أين يتوقعون الحياة بعد خمسة وعشرين عامًا? لقد بدأ العد التنازلي للمجتمع الإسرائيلي ،  إن رئيس الوزراء الإسرائيلي الحالي يجسد جانبي اللعنة أي الأخلاق والشخصية المعيبة ، والتجاهل الفظ للقانون من جانب, ووحشية الاحتلال وخنق كل فرصة للسلام من الجانب الآخر, هذه أمتنا وهؤلاء هم قادتها, والنتيجة التي لا فكاك منها هي أن الثورة الصهيونية قد ماتت وشبعت موتًا"
،
قبل ستين عاما, حلَّت على فلسطين وشعبها كارثة الكوارث ، أطلـق عليها نكبة عام 1948 ،  حيث استطاعـت الحركة الصهيونية مدعومة من بريطانيا ،  أن تسيـطر بقوة السلاح على القسم الأكبر من فلسطين ، ثم تعلن قيام الكيان الصهيوني.
وفي سبيل هذه الإعـلان ، لقي تلك الأيـام عشرة آلاف فلسطيني على الأقل مصرعهم في سلسلة مجازر وعمليات قتل ما زال معظمها مجهولا, كما أصيب ثلاثة أضعاف هذا الرقم بجروح وهجر 60% من سكان فلسطين أي نحو 700 ألف.
 
وتـمَّ طـرد الفلسطينيين من 20 مدينة ، ونحو 400 قرية, كلُّهـا قـد غدت أملاكها ، وأراضيها ، ومزارعها جزءا من الكيان الجديد الذي بقـي يسوم الشعب المغتصبة أرضـه سوء العذاب ، ويدخـل المنطقة كلَّها في جحيم من المعاناة ،  لمدة ستة عقـود إلى يومنا هذا .
 
والإحصائيات التي تتحدث عن الشهداء ، والأسرى ، والمهجرين ، وضحايا هذه المأساة تجاوزت كل تعريف للماسـأة .
 
ويكفينا أن نشيـر هنا إلى أن إحصائية سمح الصهاينة بالكشف عنها مؤخرا بمناسبة مرور 60 عاما على قيام كيانهم المغتصب ، تقول إن1,634 اسرائيليا قتلوا في الستين سنة منذ إعلان الكيان .
 
بينما  بلغ عدد الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا على يد قوات الاحتلال الصهيوني منذ اندلاع انتفاضة الأقصى فقـط أي بتاريـخ 28/9/2000 حتى 30/6/2006، بلـع العـدد : 4464 شهيداً، منهم 826 طفـلا ، فيما بلغ عدد الجرحى 47440 جريحاً، منهم 8435 مواطناً تلقوا علاجاً ميدانياً
 
أما من قـتلوا طيلة سنـوات الإحتـلال فعشرات الألـوف من الفلسطينيين.
 
كما تشير بيانات وزارة شؤون الأسرى والمحررين بهذا الشأن  ، إلى أن قوات الاحتلال الصهيونـي قـد اعتقلت منذ عام 1967م ، وحتى شهر 2006م أكثر من 650 ألف  فلسطيني.
 
أما اللاجئون الفلسطينيون الذين يشكلون ثلث اللاجئين في العالم ، فتجاوز عددهم السبعة ملايين لاجىء .
 
كل هذه المآسي التي تشيب لها الولدان ، لم تستـحق من الكلب بوش أن يقول عنها كلمـة واحـدة يعـترف فيها بمعاناة شعـب ، لم يعاني مثله أي شعب في العصر الحـديث.
 
 بل وقـف في الكنيسـت يكيل المديح للكيان الصهيوني وديمقراطيته ، وأنه الأنموذج المثالي للدولة العصرية ، ويتفاخـر بأن أمريكا هي أول من اعترف بالكيان الصهيوني ، ويتحـدث عن الروابط الدينية العميقة التي تربط بين أمريكا ، وهذا الكيان  العنصري المتعصـب المسـخ ، ويتعهـد بالدفاع عن كل جرائمهـم .
 
غيـر أننا نعـلم أن إبراهام بورج الذي نقلنا كلامه أول المقال ، هـو أسـد رأيــاً ، وأرشد فهماً من بوش ، إذ اعتـرف بأنَّ كيانهم ، كيان البغي ، الذي لايعرف العدالة ، وتسوسـه عصبة غير أخلاقية من الفاسدين ، ثم قال :
 
( لقد بدأ العد التنازلي للمجـتمع الإسرائيلـي )
 
وهذه هي الحقيقة التي يدركها العقلاء ، وتعضدها الوقائع ، فالكيان الصهيوني في حالة من التفكّـك والإنهيار ، والتآكل ، والإنهزام النفسي ،  لم يكن عليها من قبل .
 
ولهذا السبب يحاول قادة الإجرام العالمي هذه الأيام على رأسهم بوش ، إنقـاذ نفسية الصهاينة ، بهذه الإحتفالات التي هي بمثابـة نفخ الروح في الميـت .
 
ولكن هيهـات ، فإنَّنـا نبشّـرهم جميـعا بأن الشعب الذي صـمد طيلة ستين عاما ، وأصبـح بعد كلُّ هذه العقود ، أثـبت صبـرا ، و أشـد بأسها ، وأعظـم تنكيلا بعدوّه ،
 
 ولايزال صامدا ، شامخـا ، متحديـا آلة القتـل الصهيونية بعقيـدة لا تعرف الوهـن ، وعزيـمة لاتعـرف الإستكانـة ،
 
 أنـه سيبقى صامـدا حتى يتحـقَّق وعد الله تعالى بنصـره .
 
وحتى تتحـقَّق أيضا نبوءة كهنة بني إسرائيل بزوال كيانهم قريبا بإذن الله تعالى .
 
والله غالـب على أمـره ولكن أكثـر الناس لايعلمـون .
 
 

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 15/05/2008
عدد القراء: 13607

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7359  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 46781957