03/03/2011
 عبدالله الهاشمي
نعم لاخلاص لـكم أيتها الأنظمـة المتخلّفـة ، منتهية الصلاحيـة ، ولن تخلصهم ( ماما ) أمريكا ، ولا شيوخ (سلفيّة القذافي ) ! (جماعـة الإنبطـاح لولي الأمر ) ! الذين يحرّمون المظاهرات السلميّة خشية الفتن زعموا ، بينما يصمتـون عن سفاحي الأنظمة العربية التي تعذّب الشعوب ، وتسحقها ، وتنشر كلّ أنواع الفتـن ، عقودا وعقودا !!

كما لن تخلصـكم هراوات الأمن ، ولا حجـب الإنترنت !!

فلستم يا أنظمة السوء ، والظلم ، والطغيان ، بأعتى من فرعون مصر ، ولا أذكى من طاغية تونس .

هذا.. ويبـدو أنَّ (الزنقـة ) القادمة ستكون من نصيب علي عبدالله طائح _ أعني صالح _ في اليـمن السعيد ، الذي حوله نظام (علي وعائلته ) إلى يمـن غير سعيـد رغم توفـُّر كلّ أسباب السعادة فيه!

ولا عزاء لعلماء السرطان الأخباث.

أحدهم وأثناء نقاشي معه حول هذا الموضوع أراد أن يفحمني فقال من هو الآتي الآن بعد حسني مبارك وشين الهالكين؟؟!!
وقال: هل سيطبق الشريعة بحذافيرها؟؟؟

فقلت له ومن هو خليفة المسلمين الموجود حالياً -وهو بطبيعة الحال يطبقها كما تريد أنت-؟؟!!!!!!
يا أستاد احترم عقول البشر ولا تمرر ما ترغب به بلباس الدين بمكر وخديعة فلن يطبق شريعة ربنا التي أنزلها على نبيه محمد سوى نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ومن بعده الخلفاء الراشدون.
فلو أتاكم الآن أبو بكر الصديق رضي الله عنه وأرضاه وقال هؤلاء الحكام أحقر من أن يحكموا منازلهم ونسائهم لوقفتم بوجهه ووصمتوه بالخارجي الساعي لشق صف ووحدة الأمة الإسلامية.. وستقولون له عليك السمع (وإن جلد ضهرك وأخد مالك) \"مع إيماننا بهدا الحديث الشريف إلا أنه لا ينطبق على الأوصاف الموجودة والطريقة المتبعة.

فحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم.
 04/03/2011
 هاني العمودي
بارك الله فيك يا شيخ
لكن
ماذا عن علماء السلطان؟!
 04/03/2011
 أبومحمد الجبواني ..
بارك الله فيك يا شيخ حامد وجزاك الله خيراً , ونسأل الله ان يعجل بالنصر لأهل اليمن على هذا الطاغية السفاح علي عفاش طائح !!!
وأشكرك على ما كتبت وما تكتب .
هدانا الله وأياكم إلى ما فيه الخير والصلاح ..
 06/03/2011
 عبد النور
بعد الحمد لله والشكر و الدعاء للشيخ على اجتهاده في كشف الغمة على الأمة أود أن أذكٍّر إخواني بأنه لا يوجد ابلغ في وصف ما يجري من مكر الأعداء و ما ستؤول إليه الأمور و ما ستستقر عليه الأحداث من آيات الله البينات.كقوله تعالى.فيما ينفقه كفار العالم للهيمنة على العالم الإسلامي و المستضعفين من الناس الذين لا يجدون حيلة و لا يهتدون سبيلا.
إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله. فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون. و الذين كفروا إلى جهنم يحشرون.
فقد سخروا أموالهم و اوقاتهم في تطوير أسباب الهيمنة من وسائل الإعلام والإتصال و وسائل الإستكبار عامة و تسخير العملاء والحكام لقهر الشعوب فأتاهم الله من حيث لم يحتسبوا و قذف في قلوبهم الرعب. فانقلب السحر على الساحر حتى أصبحوا في ريبهم يترددون .و هم لا شك في حسرة و عذاب.
و لا شك أن هذا من مكر الله بهم و بأشياعهم و لا يخفى على عاقل أن بشائر النصر للإسلام قد التحمت عندما سطعت شمس الحرية على الشعوب العربية لتكون منطلق أرض الرسالات و الفتوحات كما كانت من قبل.
قال تعالى
ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض و نجعلهم ائمة و نجعلهم الوارثين و نمكن لهم في الأرض و نري فرعون و هامان و جنودهما منهم ما كانوا يحذرون.
والله حسبنا هو مولانا و على الله فليتوكل المتوكلون.
 06/03/2011
 أمة الله
كل هذا صحيح يا شيخ لكن ماذا عن القبليه
القبليه فى اليمن هذه قنبله موقوته أخرى بجانب كارثة التقسيم
 09/03/2011
 معاذ صوالحة
حسبنا الله ونعم الوكيل في الظالمين
 07/03/2011
 ابو عبد الرحمن الراوي

بسم الله الرحمن الرحيم .حفظك الله ياشيخ حامد وكثر الله امثالك ونفعنا بعلمك حقيقة خاب املنا بكثير من الشيوخ الدين يظهرون على بعض الفضائيات التي كنا نصغي اليها بكل اهتمام ولكن للاسف ظهر نفاقهم وثبت انهم فعلا حكام سلاطين بعدما سخروا فضائياتهم لخدمة ولي الامر الدي لايامر بما انزل الله بل على العكس هولاْء الحكام طعنوا الاسلام بخاصرته بخنجر مسموم واداقوا المسلمين وعلماء المسلمين اصناف العداب والان تدافعون عنهم .الى اين يتجهون عامة الناس كيف يثقون بمرجعيالتهم وعلمائهم والى الله المشتكى
 10/03/2011
 احمد
نتضرع لله تعالى أن يحفظ اهل اليمن وأن يحفظ كل ديار المسلمين

وأظن رغم عظ م حرمة المسلم وحرمة دمه إلا ان الكرامة أغلى
ذلك لأن لاقيمة لمسلم (في دنياه) إلا بكرامته أما الآخرة فنسأل الله للجميع الجنه وأن يكونوا من أعظم الشهداء مع حمزة ومع النبيين والشهداء
 30/03/2011
 محمد وحيد
بارك الله في شخنا الغالي علي مقالاته الرائعة أسأل الله تعالي أن ينفع به وأن يرفع قدره في المهديين . آمين