10/01/2011
 أسيرة
سلمت وسلمت يمينك يا فارس النصح والبيان ثبتك الله حتى تلقاه. وصدقت عبث الاستبداد بالرأي العام أدى إلى ما تعيشه الأمه اليوم
 10/01/2011
 أبوعمر البحريني
الشيخ العزيز حامد العلي حفظك الله و رعاك
من أعماق فلبي أقولها أمييييييين ، ان شاء الله قريبا تتحد هذه الشعوب و يخرج منها قائدا يحكم بشرع الله و سنته و يأخذ بيد هذه الامه بعد عون الله الى طريق الخير و العزه و الرشاد.
شيخي العزيز و الله اني أحبك في الله و اسأل الله ان يجمعنا معك مع رسولنا الكريم و الصحابة الكرام و التابعين المخلصين في جنات النعيم. اللهم امين امين امين
 10/01/2011
 متابع للشيخ
جزاكم الله خيرا شيخنا ونفع بك .....نصر من الله وفتح قريب
 10/01/2011
 محمد الجزائري
بارك الله فيك شيخنا واحيطك علما ، عدد القتلى بلغ خمسة في الجزائر ...
 10/01/2011
 توفيق
جزاك الله خير وحفظك الله وسددك الله.
 10/01/2011
 محمد مال الله
إن ضغط الشعوب، يكسر من سورة طغيان السلطة، فإن فرعون حين لم يكن أمامه من يجابهه – ولو بالرأي ! – {قال فرعون ما أريكم إلا ما أرى}، يقول الشهيد سيد قطب معلقًا: ((إنني لا أقول لكم إلا ما أراه صواباً ، وأعتقده نافعاً . وإنه لهو الصواب والرشد بلا شك ولا جدال! وهل يرى الطغاة إلا الرشد والخير والصواب؟! وهل يسمحون بأن يظن أحد أنهم قد يخطئون؟! وهل يجوز لأحد أن يرى إلى جوار رأيهم رأياً؟ وإلا فلم كانوا طغاة؟!)).
وأما جعل الطغاة كل من يعترض عليم يريد أن يقلب النظام عليهم!: فإنها سنة فرعون كبيرهم الذي علمه الطغيان، قال الشهيد في تفسير قوله تعالى:
(({ قال الملأ من قوم فرعون : إن هذا لساحر عليم . يريد أن يخرجكم من أرضكم . فماذا تأمرون} إنهم يصرحون بالنتيجة الهائلة التي تتقرر من إعلان تلك الحقيقة . إنها الخروج من الأرض . . إنها ذهاب السلطان . . إنها إبطال شرعية الحكم . . أو . . محاولة قلب نظام الحكم! . . بالتعبير العصري الحديث!
إن الأرض لله . والعباد لله . فإذا ردت الحاكمية في أرض لله ، فقد خرج منها الطغاة ، الحاكمون بغير شرع الله! أو خرج منها الأرباب المتألهون الذين يزاولون خصائص الألوهية بتعبيد الناس لشريعتهم وأمرهم . وخرج منها الملأ الذين يوليهم الأرباب المناصب والوظائف الكبرى ، فيعبدون الناس لهذه الأرباب!))
وأما حينما أصبحت عنده معارضة وصلت قصره، وكوّنت حزبًا ضده، قال {فماذا تأمرون}!.
 11/01/2011
 قاهر الكفار
بارك الله فيك وحفظك يا شيخنا الكريم
 11/01/2011
 ابومحمد الجبواني ....
كم اتمنّى أن اجلس مع الشيخ حامد ولو حتّى ساعة ...!!!!
نسأل الله ان يجمعنا في دار كرامته ..
 11/01/2011
 ابو اسامه الكندري
السلام عليكم
بارك الله فيك شيخنا الجليلونفع بك الامه
 11/01/2011
 محمد
وما ذا ياشخ عن الذي يريدون ان يجففوا اروحنا من حب الولاء للاسلام مذا عن الذين ينخرون بالشريعه لتصبح ديانه من احل الترويح عن النفس مثل باقي الديانات
 13/01/2011
 سالم الصالح
نعم بارك الله في الشيخ الصادع بالحق .
والله إني أدخل الموقع وفيني من الهم والغم ما الله به عليم ، فأقرأ ما خط الشيخ ، فينزاح عني الهم ويحل محله الانشراح والسعة . فالله درك وعلى الله أجرك .
 13/01/2011
 الحمداني
السلام علكم ورحمة الله وبركاته، جزاكم الله خيرا شيخنا وبارك فيكم....
 15/01/2011
 asir
لله درك ودر بطناً انجبك يا ابن الأحرار
 17/01/2011
 إلياس الجزائر
الله يبارك في قلمك يا شيخنا ويجزيك كل خير ،، لقد كدت أيأس من وجود أئمة يصدحون بالحق لا يخافون إلا الله أعدت إلينا الأمل وزرعت فينا الحلم الجميل الذي سيكون حقيقة بإذن الله