24/01/2009
 ابوسالم
حظكم الله شيخنا الفاضل

هذا البيت ياشيخنا من قصيده قيلت بالامير عبدالعزيز الرشيد رحمه الله وعندى قرآئتي لهذا المقال تذكرت هذا الفارس في ذالك العصر وخطر ببالي هذا العصر فتذكرتك انت يحفظـــكـ اللـه

ليت العذارى حـملن منك بعيــال ولا بلاش من الضنا ليتهن حيل

--------------------------------------------------------------------------------

 24/01/2009
 حمزة الشلمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما أن الدعم و إعادة الإعمار ستتولاه سلطة عباس
وبالتالي فإن أي مبلغ مادي يدخل غزة سيكون تحت تصرف العملاء
فأقترح أن يقوم الأخوة ــ كما فعلنا نحن ــ
بإيصال تبرعاتهم إلى حركة حماس مباشرة
فلها مكتب في دمشق و آخر في لبنان وأظن أن لها مكاتب أخرى
وجزى الله المحسنين خير الجزاء
وثبت المجاهدين
وأخزى المنافقين
 24/01/2009
 أبو الزبير الفلسطيني
بارك الله فيك شيخنا وأثني على ما تفضلت به ووالله أن المعركة الفاصلة قادمة لا محالة لذلك نهيب بالجميع، شد أزرنا ودعم صمودنا ، فنحن نقدم الأشلاء والأجساد كي لا تسقط الراية ولو ظل واحد فينا سيكون شوكة بإذن الله في حلق عدونا . تتطلب منكم المرحلة القادمة كسر الحدود ومقارعة اليهود حتى يسقط الوزر عنكم وليس غير ذلك.
 24/01/2009
 الهاجري
جزاك الله خيرا ياشيخ
 25/01/2009
 عبد الباسط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً شيخنا الفاضل.
الحمد لله لقد كشفت حرب غزة القناع أكثر عن حقيقة الحكام، وانهم ما هم إلا أحذية يمتطيها أعداء هذه الأمة ليتسلطوا على رقابنا.
ولولا هؤلاء المتسلطون علينا، وقمعهم لشعوبهم ما كان يستطيع ابن انثى من أعدائنا أن يتجرأ علينا، ولكن عندما يكون الحاكم عميلاً، وعلماء السلطان جبناء عن قول الحق، فعندئذ سيحل بالأمة ما نشاهده اليوم.
 27/01/2009
 حورية المسك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم ياشيخنا الفاضل واثابكم
 25/01/2009
 أبوحسن
لا حول ولا قوة إلا بالله فما يعجز عنه الأعداء من أهداف وما يتعففون عنه من وسائل يسندونها إلى عملائهم ليحققوها ويمارسوها على شعوبهم المغلوبة على أمرها. الشعوب بحاجة إلى مراجعة حالها مع الله عز وجل وإصلاح ما فسد منها حتى يرزقها الله عز وجل القائد الرباني الذي به يصلح شأنها. آمل من الشيخ الكريم وكل من يقف مع المقاومه من المشايخ الكرام أن لا يألوا جهدا في مساعدة المجاهذين لتجاوز هذه المؤآمرة الخطيره والتي يراد بها القضاء على كل صوت مقاوم. نأمل منهم النصح والإرشاد ووضع الوسائل المناسبه للتعامل مع هذه المؤآمره وغيرها من المؤآمرات والتي يمكن أن تحاك لهذه الأمه مستقبلا. لا شك عندي أن هذه المؤآمره أكبر من العدوان لأن هناك محاولات لشق الصف المقاوم من خلال بعض الممارسات والتصريحات من المتآمرين وهذا أشد خطرا فقوة المقاومين هو في تلاحمهم وجمع كلمتهم. ولينظروا إلى الضعف الذي ينال المقاومات في البلاد الأخرى نتيجة فرقتها وتشرذمها. المجاهدون من جميع الفصائل ضربوا مثالا رائعا في تماسكهم خلال المحنه فآمل ألا يصيبهم التفرق بعد الإنجاز الرائع. قوتكم تكمن في تحقيقكم لمرضاة الله عز وجل وفي جمع كلمتكم فالله الله في ذلك حتى لا تشمتوا فينا وفيكم الأعداء وتحزنوا الأحباء وفقكم الله لكل خير.
أرجوا من الشيخ ومن غيره من المشايخ الكرام التواصل مع المشايخ الصامتين ممن لهم ثقل في الأمه ومطالبتهم بنصرة المجاهدين وتذكيرهم بما يؤمل منهم وأنهم لن يعذروا أمام الله عز وجل على الصمت مهما قدموا من مبررات ومسوغات. الأمه تقاد بالأفعال أكثر من قيادتها بالأقوال والله أسأل أن يصلح احوال الأمه وأن يردها إليه ردا جميلا.
 29/01/2009
 معاذ عزام
جزاك الله خير عن اهل الجهاد

كم قي السجون العربية من مجاهد
 02/02/2009
 معاوية
جزاكم الله كل خير على المقال