29/06/2009
 علي محمد
يعني باختصار يا شيخ لابد من عودة الخلافة الإسلامية التي ترعى الإسلام وتحمي المسلمين ، وكل مسلم يتمنى ذلك ، ولكن بعض الحركات الإسلامية نرى أنها تتاجر بقضايا المسلمين وتستغلها لمصالحها الشخصية والحزبية فكيف السبيل إلى توحيد كل جهود المخلصين لعودة الخلافة لإنهاء الذل الذي نحن فيه ، فالشيعة استطاعوا أن يؤسسوا نظاما سياسيا على مبدأ ولاية الفقيه ، ونحن بقينا في ولاية السفيه !!!
 01/07/2009
 العنزى
حفظك الله ياشيخنا الكبير فى مقامك والكبير قدرك وجزاك الله عن الأمة كل خير
 01/07/2009
 أبو أحمد البحريني
شيخنا الفاضل حفظه الله ورعاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نسأل الله لك ولنا الثبات على الحق وقوله ما حيينا كما نسأله أن ينصر الإسلام ويعز المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.
أخوك
أبو أحمد البحريني
 29/06/2009
 asir
قرأت الكثير في التاريخ البشري .. ولكن لم ار تاريخا مقرفا كتاريخ الحكام هذا الزمان ..هم والله الرويبضة والخونه والمنافقون ..جهّلوا اجيال واحتالوا على عقولهم مدة طويلة هي الأسوأ تاريخياً .. وما زالوا هؤلاء الخونه يقاتلون على ذلك بكل الطرق الحقيرة اااعلامياً وميدانياً مع ولاء منقطع النظير للصهيوصليبية .. وهذا ما يجعل العمائم المتمتعة وغيرهم من الرويبضة يسيل لعابهم لهدم الاسلام واهله .
والحمد لله الاسلام في علو مستمر وكما قلت يا شيخنا ان الأمة اخذت بألتماس الطريق الصحيح وهذا واضح للنسبة الأكبر من الشعوب وستواجه هذه الشعوب المتاعب ولكنها ستنتصر وهذا وعد الله تعالى لا يتبدل بحفنة خونة تفلهم التاريخ .

سلامي لك يا شيخنا الغالي
واسأل الله ان يحفظك وان ينفع بك الإسلام والمسلمين , والحمد لله رب العالمين.
 29/06/2009
 ماجد الراوي
بارك الله فيك ياشيخنا الفاضل.نعم ان العودة الى نظام الحكم القائم على العقيدة الاسلاميةهو الطريق الذي لابد منه لنهوض العالم الاسلامي من كبوته وسباته.طالما ان ديننا الاسلامي هو دين حي كالحياة نفسها وخالد كخلود الحقائق الطبيعية ونواميس الحياة.انه تقدير العزيز العليم وصنع الله الذي اتقن كل شيء.وانشاءالله سترد هذه الهجمات كلها على اعقابها .
 05/07/2009
 محمدسيف
شيخنا ولاية الفقيه قامت على يد الغرب
فكيف يقوم الغرب باسقاطها هذا السؤال
دائما حيراني لكني بعد متابعتي لمايجري في ايرأن وجدت ان ولاية الفقيه قامت على يدي الغرب نفسه ولن يدعها تسقط ابدا وهذا ماحدث بالضبط فالذي سقط هم الذين كانوا يراهنون على الشارع الايراني ونسوا ان الشارع الايراني نفسه من مؤيدي الفقيه نفسه حتى المرشحين هم اصلا من جنود الفقيه فكيف يسقطونه وكنت قد توقعت باءن الثعلب الايراني سوف يسقط في الفخ الذي نصبه له الفقيه فسقط على منخريه فمن يتعرض للفقيه يقوم ابو صويلح باسقاطه وهكذا كان جزاء سنمار الايراني رفسنجاني فهو الذي اوصل خامنئي الى منصب ولاية الفقيه لكنه اراد ان يستغل ماقدمه لخامنئي لنفسه فصار ضده .