14/06/2008
 السبيعي
جزاك الله خير الجزاء يا شيخنا الفاضل
ليت شعري متى تصحو الأمة ؟!
 14/06/2008
 ابو حمزة المقدسي
جزاك الله عنا وعن المسلمين خير الجزاءشيخنا المجاهد, إنه ليحزنني ان اقول ومع الأسف الشديد ان بعض العلماء هداهم الله والذين يتساهلون بهذه القضية فأصبحو يفتون شرقا وغربا مما اتاح للأعداء باسغلال مواقفهم وفتح الباب على مصرعيه امام حجاب الموضة الجديد المنتشر في كثير من البلاد.{ولاتهنوا ولاتحزنوا وأنتم ألأعلون إن كنتم مؤمنين} لايزال الخير في أمتنا الى يوم القيامة,وما دام يوجد أمثالك شيخناحامدو والله حسيبك ولانزكي على الله احدا.
 15/06/2008
 ابتسام
المشكلة الكبرى تكمن في المسلمين أنفسهم ... اذ فرطوا في نسائهم وحقوقهن , فقد أصبحت المفاهيم مقلوبة حتى عند الرجال الذين يطنون أن حجاب الرمأة تغطيتها لجسدها ما عدا الوجه والكفين , ولو كان الأمر كذلك فعلماؤنا محتجبون كما النساء !!!
ولكن الأمر ستر كامل للمرأة , وعدم تعريضها للذل والهوان وللخروج للعمل ولمخالطة الرجال بدعوى الحاجة , وتبقى المشكلة كما قلت أن الرجال أنفسهم لديهم مفاهيم مقلوبة , وعليها هم سائرون ...و بسكوت الرجال تمادت النساء .
 15/06/2008
 عبد العزيز
بسم الله الرحمن الرحيم
الحجاب ستر وعفة وطهر
وتقدم ورقي وتطور
وصعود ورفعة وشرف
والتبرج عري ونزول
وانحطاط بمعنى الكلمة
اللهم اهد المسلمين أجمعين
يا من لا مضل لمن هديت
ياذا الجلال والإكرام
 15/06/2008
 على منهج السلف
جزاك الله خيرا ياشيخ
 14/06/2008
 عبدالله
جزاكم الله خيرا
 14/06/2008
 مصعب بن عمير
حفظك الله شيخنا , اللهم من دعا إلى إخرجهن من بيوتهن وإختلاطهن ونزع حجابهن فاللهم أخرس لسانه وشل أركانه وأعمي بصره اللهم أمين يا رب العالمين
 14/06/2008
 ابو مريم العايدي الجزائري
هم مهزومون انشاء الله تعالى ..ومهما حاولتم ايها الحاقدون الماكرون محاربة الحق واهله فستفشلون لا محالة كما فشل اسلافكم المتطرفون ..اقرؤا التاريخ ان اردتم وانظروا ما جزاء من يحارب الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم ...سدد الله خطاك شيخنا الحبيب ...
 10/07/2008
 محمد الفاتح
جزاك الله خير الجزاء يا شيخنا الفاضل