انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    تقرير خطير يكشف حقيقة ماكين ودوره الخطير في استمرار مشروع الهيمنة الأمريكية على العالم وكيف اتخذ عتاة اليمين المتصهين مستشارين أساسيين لهذا الهدف

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


تقرير ـ الخليج الإماراتية 3 نوفمبر 2008هـ : بقي من الزمن 24 ساعة على “يوم الحسم الأمريكي”، 24 ساعة تفصل تاريخياً بين أمريكا تريد إصلاح نفسها ولو شكلياً، وأمريكا التي سيطر عليها المحافظون الجدد، الذين يريدون الاستمرار في الحكم لاستكمال حلم إنشاء امبراطورية عظمى تهيمن على العالم اقتصادياً وسياسياً، وبقوة السلاح، وتحقيق الحلم الصهيوني ب “إسرائيل” يهودية وإسباغ الشرعية على القدس عاصمة أبدية وموحدة للكيان، وإنشاء منظمة عالمية جديدة لا مكان فيها للعرب إلا ما ندر. 

حصلت “الخليج” على معلومات تؤكد أن ادعاءات المرشح الجمهوري جون ماكين باختلافه عن محازبه الرئيس المنتهية ولايته جورج بوش، مصطنعة وغير صحيحة وغير صادقة. فالواقع يؤكد العكس تماماً. فمنذ منتصف العام الماضي تخلى ماكين عن كبار مستشاريه المعروفين بالانتماء الى المحافظين التقليديين مثل برنت سكوكروفت وجيمس بيكر وغيرهما من الموصوفين بالمعتدلين، ولجأ الى المحافظين الجدد واتخذ من عتاة تيار اليمين الأصولي المسيحي الصهيوني مستشارين أساسيين لا يخطو خطوة واحدة بغير توجيهاتهم.

ومن أهم هؤلاء المستشارين وليام كريستول أحد عتاة المحافظين الجدد، رئيس تحرير مجلة “ويكلي ستاندارد” لسان حال اليمين المتطرف. ولعب كريستول الدور الأكبر في صياغة سياسات وخطط ماكين، وإذا فاز هذا الأخير بالانتخابات فسيكون كريستول “مرشده الروحي والايديولوجي”.


ولا يخفى على أحد أن تيار المتطرفين نجح في إبعاد المعتدلين عن ماكين، بل نظم حملته من أولها الى آخرها.


وتحدثت مصادر جمهورية مطلعة ل “الخليج” في تكساس عن دور كريستول في اختيار سارة بالين مرشحة لمنصب نائب الرئيس على بطاقة ماكين المسن. وذكرت هذه المصادر أن كريستول دعا مجموعة عمل برئاسته لرحلة الى آلاسكا العام الماضي ظاهرها مناقشة خطط وأهداف التيار اليميني، في إطار رحلة استجمامية، إلا أن الهدف الأساسي من الرحلة كان لقاء حاكمة الولاية سارة بالين وجهاً لوجه.
 فبالين تمثل “صيداً ثميناً” ووجهاً جديداً يستطيع أن يحقق لليمين والتحالف المسيحي الصهيوني كل أهدافهما. فسارة شابة تمثل التغيير، وهي امرأة، ومتمسكة بالتقاليد الأصولية الدينية، وأم لخمسة أطفال، وتناهض الإجهاض، والأهم أنها غير مثقفة في مجالات الأمن القومي والسياسة الخارجية والداخلية، على السواء، وهذه العيوب والنواقص هي ميزات لمصلحة المحافظين الجدد والتيار المسيحي الصهيوني لأنه سيحركها كدمية من وراء الكواليس. فرئيس أمريكي بهذه المواصفات يمكن أن يكون طوعاً بيد المحرك. وهذا يوضح بجلاء أنه في حال فوز ماكين العجوز المصاب بمرض سرطان الجلد، ستكون هذه هي المقدمة لتولي بالين الرئاسة، وتكريس حقبة أمريكا المهيمنة بالقوة العسكرية على العالم ومقدراته المالية والاقتصادية والاستراتيجية، وستبزغ أخيراً حسب ما يعتقد المهووسون في التيار المسيحي الصهيوني “الامبراطورية العظمى” التي لا تضارعها أخرى منذ بدء التاريخ.


وسارة بالين تشبه رونالد ريجان في الجهل والدين. فهي تعتقد ب “قدرة الرب” واختياراته، ولن يكون من الصعب إقناعها مثل الرئيس بوش الابن باختيار الرب لها لإنقاذ أمريكا والعالم من التطرف والإرهاب، ونفط العرب الذين يصدرون الإرهاب. وقد تلقفت بالين الكلمات التي تم تلقينها بها ورددت مؤخراً وكثيراً الحاجة الى تخلص أمريكا من نفط الشرق الأوسط. وهي جملة باتت تتردد في أمريكا جهلاً أو عمداً، حيث ان النفط العربي المصدر الى امريكا لا يزيد على 17%، بينما تجني الشركات الامريكية 80% من ارباح صناعة النفط العربي وتكريره وتصديره. ومن الواضح ان اليمين يروج متعمداً أكاذيب وهو يعلم فضل الشركات النفطية الكبرى وشركات السلاح والمقاولات في دعم المرشح الجمهوري.


وأكد مصدر جمهوري مطلع ل “الخليج” أن التاريخ يحتفظ لسارة بالين بدور كبير. ورفض ذكر أي توضيح إضافي.


تضم قائمة مستشاري ماكين حفنة من قادة اليمين المتطرف من بينهم: السيناتور الديمقراطي السابق جوزف ليبرمان، وهو ابن عم عضو الكنيست “الإسرائيلي” المتطرف افيغدور ليبرمان، وهو مرشح لتولي وزارة الخارجية في حال فوز ماكين، وسيمهد ليبرمان للرئيس الأمريكي التاريخي الذي سيعترف بالقدس عاصمة ابدية وموحدة ل”إسرائيل”، وسينقل السفارة الأمريكية، من تل أبيب الى القدس. كما يشدد ليبرمان على ضرب إيران.


 جيمس ويلزي: أحد تلاميذ السيناتور الأسبق هنري جاكسون الأب الروحي لمدرسة اليمين المسيحي الصهيوني. ويوصف ويلزي بأنه ديك تشيني مضروباً في عشرة. ويدير ويلزي إدارة “تقليل وتجريد العرب مما بيدهم من أوراق قوة وثروات” داخل منظومة التيار.


 راندي شيونيمان: كاتب خطابات ماكين، وهو المسؤول عن الحملات الموجهة ضد أوباما. ويوصف شيونيمان بأنه “واحد من أحباء “إسرائيل” الأبديين”، وهو الذي كتب خلال عمله مع زعيم الأغلبية السابق في الشيوخ ترينت الوت تشريع 1995 بنقل سفارة أمريكا في “إسرائيل” إلى القدس. كما كان وراء التعهد العلني للمرشح الأسبق للرئاسة بوب دول بنقل السفارة. وكان أيضاً من مؤيدي التدخل الأمريكي في جورجيا.


 ماكس بوت: أحد دعاة توسيع نطاق الهيمنة العسكرية الأمريكية في العالم. ويدعو بوت إلى النأي عن محادثات السلام الفلسطينية “الإسرائيلية”، باعتبارها غير مهمة وغير ذات أولوية.


 ريتشارد وليامسون: المبعوث الأمريكي إلى دارفور وهو على علاقة حميمة باللوبي اليهودي “الإسرائيلي” في أمريكا، وهو اللوبي الذي أنشأ منظمة الدفاع عن متمردي دارفور ودعمهم وتوفير الحشد الدولي لهم باعتبار انهم يتعرضون لإبادة عرقية. وإلصاق التهمة بدولة عربية بارتكاب الإبادة العرقية، سيبعد الأنظار عن الابادة العنصرية والدينية والعرقية التي تنفذها “إسرائيل” على الفلسطينيين، من أجل تحقيق الدولة اليهودية.


إن معسكر ماكين بأكمله لدى فوزه وهو المعسكر المنتمي قلباً وروحاً لتيار اليمين المسيحي الصهيوني والمحافظين الجدد سيبدأ على الفور تنفيذ المهمة، وأولى خطواتها تنفيذ اقتراح نسب لماكين لإنشاء ما يسمى بعصبة الديمقراطيات، وهو اقتراح “إسرائيلي” بالأساس، ويهدف إلى إنشاء هيئة دولية بديلة عن الأمم المتحدة، تضم الدول الديمقراطية والكبرى المتقدمة في العالم، وبالتالي ستكون “إسرائيل” عضواً أساسياً فيها، ولن يكون لكل الدول العربية موقع ما عدا عدد ضئيل قد لا يتجاوز الأربع دول.


ونظام العصبة الجديدة سيكون مختلفاً عن نظام الأمم المتحدة الحالي الذي يسمح بعضوية الجميع ولطالما قلّب المواجع على “إسرائيل”.


إن وصول شخص سهل الانقياد كسارة بالين إلى كرسي الحكم سواء لاحقاً باختفاء ماكين فجأة أو بترشحها في عام ،2012 في أكبر دولة بالعالم، سيكون مكسباً كبيراً لكل أجنحة التيار اليميني المتطرف الذي يحكم أمريكا الآن فهو يرضي جناح المهووسين دينياً. كما يرضي بقية أجنحة هذا التيار بدءاً من الجناح الأساسي الرامي إلى السيطرة المالية على العالم واستمرارية إنتاج شركات السلاح الكبرى، وصولاً بجناح الهوس “بالحكم”، والتحكم في العالم باستخدام العضلات

التاريخ: 04/11/2008
عدد الزوار: 3332
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 42605649