انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    صور ( الهوشة ) هنا .. ضرب بالأيدي و(العقل) في مجلس البرلمان الكويتي والمضاربة أدت إلى سقوط جرحى !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


الصواغ : تعال يا القلاف وينك ويه عمامتك يا ابن ...

إكمال الضرب على القلاف بالعقال السلاح الفتاك

المعركة مسـتمرة و الصواغ يستريح قليلا

الصواغ بعد إستراحة يعود للهجوم بالعقال على رأس القلاف وهو صريع

18 مايو 2011م

خاص : تعرض النائب القلاف ـ أحد اذناب إيران ـ الذي أخذ يتبجح ـ بسبب وجود وزير خارجية إيران في الكويت !! ـ وأخذ يهدد ويزبد ويرعد ويرفع عصاه على وجوه النواب بكل صلف وعنجهية وخبث

وقال للنائب الحربش : ألعن أبوك !!

 فقام إليه النائب الحربش ولقنه بلكمه بيمينه درسا لاينساه ،

وعلى إثر ذلك قام أحد أذناب إيران الأخرين في المجلس ليدافع عن القلاف الذي طرح أرضا وشبع ضربا ،

فتلقاه النائب الصواغ بالعقال وأبرحه من الضرب أيضا ، وأسقطه أرضا 

 ولقنه درسا لاينساه أيضا

وبهذا تم تأديب هذين النائبين الخبيثين الذين ما برحا يدافعان عن سياسة إيران وينددان بالدفاع عن البحرين ضد أذناب إيران الخبيثة فيه ،

 ويمجدان إجرام البعث السوري في الشعب السوري البطل

وكان هذا من الله تعالى عقوبة الظلمة المجرمين على يد النواب الصالحين إن شاء الله تعالى

والحمد لله رب العالمين

ـــــــــــ

أقوال النواب بعد (الهوشة) : تمنى النائب حسين الحريتي أن يتم تجاوز الأمر واصفاً ما حدث بأنه خطأ جسيم وأمر مؤسف وغريب على الحياة البرلمانية الكويتية والمجتمع الكويتي المعروف بتماسكه ووحدته الوطنية.
وقال الحريتي إنه خطأ جسيم لأطراف متعددة ومكتب المجلس سيناقش تفاصيل الواقعة وسيتخذ الإجراء المناسب متمنياً عدم تكرار هذا الأمر ، ويجب اتخاذ إجراءات في حق من أخطأ.
متداركاً بلا شك هذا الحدث سيؤثر سلباً على الحياة الديمقراطية في الكويت التي عرفت بسموها ، ونحتاج تعاون وسائل الإعلام وكل من له علاقة بالقيام بدور تهدئة النفوس لاسيما أن الإعلام متهم في هذا الأمر.

وطالب النائب مبارك الوعلان بالكشف على النائب حسين القلاف للتأكد من سلامة قواه العقلية ويجب وقفه عند حده لانه تمادى كثيرا ولن نسكت عنه بعد الآن.

وأكد النائب جمعان الحربش أنه ليس لديه صراع سني شيعي، ولكن هناك تيار متطرف يستفزنا ومنهم القلاف الذي يريد ضربنا بعصاه، وقال بأن القلاف ينتمي لتيار متطرف وليس شيعيا ويتلفظ بوقاحة على النواب ويلمز للانتماء القبلي لمحمد هايف وللاسف الرئيس ادار الجلسة بضعف.

وقال النائب وليد الطبطبائي
بأن قضية 'غوانتامو' قضية وطنية، وقبل أن يأتي النائب القلاف لم تكن هناك مشكلة، واقسم بالله اني وقفت مع اي كويتي مظلوم ومن اي مضهد ولا افرق احطهم بالجلسة، وأكد بأن النائب الحربش كان متوجها إلى بوابة الخروج والقلاف هو من تطاول عليه.


وطالب الطبطبائي بوقف هذا السب والقذف الذي يمارسه القلاف واصلا اهو لم يكن حاضر الجلسة وقد دخل فجأة وطلب الكلام، وبدأ بشق المجتمع وبدأ بالكلام ان نحن ارهابيين والرئيس تهاون معه وبدأ بالسخرية من النائب محمد هايف.

أعرب عدد من أعضاء مجلس الأمة عن أسفهم للأحداث غير المسبوقة التي حصلت خلال الجلسة التي كانت تناقش الإجراءات الحكومية المتعلقة بالإفراج عن المواطنين الكويتيين المحتجزين في غوانتاناموا ، مؤكدين ضرورة اضطلاع رئاسة المجلس بدورها للمسؤول دون تكرار هذه الأحداث في وقت كان للدموع التي انهمرت من النائب شعيب المويزري تأثيراً أبلغ من العبارة التي لخص فيها موقفه من هذه الأحداث قائلاً : ما حصل شيء مخزن .

بدوره قال النائب د . وليد الطبطبائي لم يكن بودنا أن يحصل ما حصل في الجلسة ، مؤكداً أن دخول النائب حسين القلاف ومداخلته التي هاجم فيها المحتجزين الكويتيين في غوانتاناموا أشعلت الجلسة التي كانت تسير بهدوء وسلاسة .
وأضاف أن القلاف يمثل نفسه ولا يمثل الطائفة التي نحترمها ، وقسماً بالله أنني لم أفرق في دفاعي عن المواطنين بين السني والشيعي ، إلا أن القلاف أراد شق المجتمع عندما رفض الدفاع عن المحتجزين الكويتيين بل أنه هاجم النواب وقال عنهم أنهم إرهابيون ، وطالبنا رئيس الجلسة عبدالله الرومي بإسكاته لكنه لم يفعل بل أعاد له الوقت للكلام .
وأوضح الطبطبائي في أنه وبعد رفع الجلسة توجه الحربش ناحية بوابة الخروج ، فرفع له القلاف العصا التي قال في وقت سابق أنه يريد تأديب النواب بها ، وهنا بدأت الهوشة بمحاولة القلاف الاعتداء على الحربش وما تبعها ، داعياً مجلس الأمة إلى التدخل لمنع إهانة النواب من القلاف الذي يبدو أنه مدسوس وأراد التخريب .
ورداً عن إصابة النائب عدنان المطوع قال الطبطبائي أنها حصلت خلال اندفاعه نحو الحربش والقلاف وسقوطه ، كما أضاف ممازحاً الصحافيين ' كما ادعت الحكومة أن الرصيف في ديوان الحربش وراء إصابة النواب بديوانه ، فإن طاولات وكراسي المجلس وراء إصابة المطوع ' .

فيما أجاب جمعان الحربش على السؤال ذاته بالقول أن ما حصل ردة فعل على محاولة التطاول في حين رأي الصواغ أنا إصابة المطوع سببها طاولة المجلس .

من جانبه قال النائب فلاح الصواغ أن الكل يعلم بأن القلاف له أكثر من عامين وهو يتهجم ويسب ويشتم إخوانه في المجلس ويرفع العصا في قناة فضائية ويقول هذه أؤدب بها النواب واليوم استقل دور النائب د . حسن جوهر وتهجم على مواطنين لهم أكثر من 9 سنوات في السجون بدون محاكمة ، متسائلاً لماذا لم يقع هذا الأمر مع النواب عبدالصمد وجوهر والزلزلة رغم اختلافنا معهم في الكثير من القضايا ، وبين الصواغ أن القلاف استهزأ بالنواب وشتم النائب محمد هايف وكذلك شتم النائب جمعان الحربش ووالده ، ووصفنا بالتكفيريين ، وأردف أن هذا الرجل مختل عقلياً وله أهداف ومآرب ، والرئاسة لم تتخذ الحياد واتهمتنا بأننا نحن من بدأنا المشاجرة .
وشدد الصواغ في ختام حديث على أننا لم نسكت بعد اليوم وإذا انتهوا انتهينا وإذا اعتدى علينا نرد وإذا رفع عصاه فسنؤدبه بها ونقول لإخواننا الشيعة بأننا لن نسمح بشق الوحدة الوطنية .

من ناحيته قال النائب مبارك الوعلان
لله الحمد أنا ما حصل حصل أمام الجميع والكل رأى الأسباب والكلمات البذيئة التي يجب أن لا تصدر من عضو مجلس الأمة ، وهذا الكلام البذيء والطعن والتجريح لا يجوز أن يكون أسلوباً للتعبير عن الرأي .
وأضاف الوعلان نحن نعلم أنه يلعب هذا الدور لما وجد أن هناك ضوء أخضر ، فهو تكلم عن لسان سمو الأمير ولم يمنعه أحد وتكلم عن النواب ولم يمنعه أحد ، مؤكداً أن القلاف لا يمثل إلا نفسه ولا يمثل المواطنين الشيعة .

وفي ذات السيادة قال النائب محمد هايف
أن القلاف يعرف عنه أنه كثير الغياب ولا يأتي إلا ليؤدي أجندات خاصة وهذا ما اعتقده بأنه جاء لإشغال الرأي العام عن زيارة وزير الخارجية الإيراني والوفد المرافق له ، وهذا الوفد غير مرحب به ، وكذلك التوجه الحكومي في هذا الجانب .
وأضاف اليوم الحكومة تعمل وكأنها منشقة عن مجلس التعاون وهذا أمر مرفوض ، فيجب أن يكون العمل جماعي ومتضامن مع دول الخليج وليس بالتغريد خارج السرب باستضافة الوفد الإيراني .
ووصف هايف القلاف بأنه رجل لا يعرف ما يقول ولا ما يريد ، ونحن جميعاً سنة وشيعة تكلمنا عن المعتقلين والدولة كذلك وعلى رأس الجميع سمو الأمير ، ولكن القلاف حاول أن يخلط الأوراق وهذه سياسته دائماً حتى في الاستجوابات ، إذ يتعمد تخريب الجلسات وإثارة قضايا جانية لإشغال الرأي العام .
وشدد على أنه مهما حصل فإننا لن ننشغل عن قضايانا الرئيسية ولذلك نؤكد بأننا لا نرحب بزيارة الوفد الإيراني ورئيس الوزراء إيرانياً ن ويسيء إلى علاقتنا مع دول مجلس التعاون الخليجي ، ويجب أن يعتدل في سياساته حتى تكون منسجمة مع سياسات دول مجلس التعاون ، مؤكداً أن هذا الأمر سبب رئيسي في الاستجواب الذي سيقدمه لسمو رئيس مجلس الوزراء .

 ـــــــــــــــ

اما الصحافة الكويتية فقالت : وقع تنابز وضرب بالعقل والعكاز بين أعضاء مجلس الأمة من النواب : القلاف والحربش والمطوع وزنيفر والصواغ والطبطبائي بسبب التنابز حول المعتقلين في غوانتانامو، وفي غضون ذلك قفز جمهور من المدرجات السفلية للقاعة، في حين أخلى الحرس القاعة.

وفي التفاصيل  بدأت الهوشة عندما تحدث النائب القلاف متهماً سجناء غوانتنامو الكويتيين بالإرهابيين، وعليه احتج النواب محمد هايف وفلاح الصواغ ووليد الطبطبائي وجمعان الحربش مطالبين بإغلاق الميكرفون عنه ومنعه من التحدث وتعالت أصواتهم فرفع الرومي الجلسة.

 وفي غضون ذلك توجه النواب المعارضون للقلاف ناحيته وحدثت بينهم كلمات نابية ثم تدافعوا ورفعوا العقل واسقط الحربش القلاف أرضا بعد تلويح الأخير بالعصا وقام النملان بتسديد لكمات للمطوع فرد عليه بمثلها فتدخل زنيفر والصواغ والطبطبائي قبل ان تنفض الهوشة.

ونظرا لهذا الحدث عقد مجموعة من النواب مؤتمرا صحفيا في مجلس الامة حول ملابسات احداث جلسة اليوم منهم محمد هايف وجمعان الحربش ووليد الطبطبائي وفلاح الصواغ ومبارك الوعلان .

ومن جانبه طلب النائب روضان الروضان من صاحب القرار صاحب السمو تفعيل المادة 106 بتعليق المجلس لمدة شهر لتتصافى النفوس ، مؤكدا أن ما حدث اليوم أمر مشين ويسيئ للشعب الكويتي.

هذا ولم يتمالك النائب شعيب المويزري نفسه وابتعد عن منصة التصريحات الصحفية الخاصة بالنواب باكياً بعد ان قال " اللي صار شي محزن ".

واكد النواب الحضور في جلسة اليوم  عدم تعرض اي نائب لقبيلة العوازم و لا اي قبيلة اخرى خلال الشجار الذي حصل في مجلس الامة .

وفي البداية افتتح مجلس الامة نقاشه في موضوع الكويتيين المحتجزين في غوانتانامو حيث اكد وزير الداخلية الشيخ احمد الحمود قيام الحكومة بكل الاجراءات والمراسلات بتوجيهات ومتابعة سامية من صاحب السمو الأمير آملا ان تستجيب واشنطن للمطالب بالافراج عن ابنائنا المحتجزين هناك .

وقال وزير الدولة علي الراشد ان آخر تطورات جهود الحكومة في الافراج عن ابنائنا في غوانتانامو ارسال رسالة مشتركة بتوقيع وزيري الخارجية والداخلية لوزيرة الخارجية ووزير الدفاع الأمريكي لتأمين الافراج عن الموقوفين قبل السجن الأبدي بعد المحاكمة . 

ومن جهته تساءل النائب حسين الحريتي بقوله "كيف تم الافراج عن كل المحتجزين الخليجيين في غوانتانامو بما فيهم السعوديين ماعدا الكويتيين" متسائلا "هل هناك نقص في الجهود والاجراءات الكويتية".

واكد النائب خالد السلطان ان أمريكا قامت بسجن وتعذيب أشخاص دون حقهم في محاكمة عادلة بما يخالف نظرية ان المتهم برئ حتى تثبت ادانته، مضيفا وللأسف هناك قانون يسمح لأمريكا بإيقاف أي حساب لمجرد شبهة.

واشار النائب د.وليد الطبطبائي إلى انه "اذا افترضنا ان المحتجزين رفعوا السلاح ضد أمريكا أليسوا اسرى حرب وقد تعهد اوباما بالافراج عنهم لكنه نكث بوعده ووزير الداخلية الكويتي السابق قال وفق وثائق ويكلكس (لانريد ابناءنا خلوهم عندكم)".

ومن جهته قال النائب جمعان الحربش "ابناؤنا يتعرضون للبلطجة الأمريكية وهناك 60 معتقلا مدى الحياة في غوانتانامو والقرار الأمريكي مختطف صهيونيا واقترحنا توجيه خطابات من برلمان الكويت للادارة الأمريكية والكونغرس والاتحاد البرلماني الدولي للعمل على الافراج عن ابنائنا في غوانتانامو".

وعلى سياق متصل أكد النائب عدنان عبدالصمد أن هناك مواطنا كويتيا تاجرا يدعى سيد عقيل الموسوي محتجز في اليمن وكل ما قام به هو ممارسة التجارة اثناء الاضطرابات الأخيرة.

وكان رئيس مجلس الأمة بالإنابة عبدالله الرومي قد رفع الجلسة مؤقتاً لضبط النظام بعد ملاسنات حادة بين القلاف والنواب هايف والطبطبائي والحربش.

هذا وفي وقت سابق استقبل نائب رئيس مجلس الأمة عبدالله الرومي بمكتبه المحامي عادل العبدالهادي ووفداً من محامي وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاغون» المكلف بالدفاع عن معتقلي غوانتانامو الكويتيين، وتم خلال اللقاء استعراض آخر التطورات حول قضية المعتقلين الكويتيين، فايز الكندري وفوزي العودة المحتجزين في غوانتانامو.

واتفق الحضور على كون هذه القضية إنسانية بالدرجة الأولى داعين الى إطلاق سراحهما او حصولهما على محاكمة عادلة.

ـــــــــــــ






















 


التاريخ: 19/05/2011
عدد الزوار: 4502
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 39963042