انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    رئيس الجمعية الإنجيلية الدولية يحذر من حزب بوش!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


الجزيرة نت 22/6/2006م: حذر رئيس الجمعية الإنجيلية الدولية ستيفين سايرز في ندوة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة من "المسيحية المتصهينة" وقال إنها تشكل خطرا حقيقيا على العالم.وقال في محاضرته التي جرت بعنوان "المسيحية الصهيونية" ضمن برنامج حوار الحضارات الذي ترعاه الكلية منذ سنوات "إن الحديث عن حلم دولة إسرائيل من النيل إلى الفرات صار اليوم فعليا وليس رمزيا والكل ينتظر معه القدس عاصمة أبدية لإسرائيل تنتقل إليها سفارات الدول ويعاد لهم فيها بناء الهيكل"ولفت نظر الحضور إلى اكتساب الرئيس الأميركي جورج بوش تأييد الانجيليكانيين بنسبة 40%من أنصاره أحداث سبتمبر/أيلول وتطور العلاقات بين المحافظين الجدد والمسيحية الصهيونية" موضحا أن هناك "أكثر من مأتي منظمة تضم 40 مليون ناشط يعملون لحساب تل أبيب تمارس ضغوطا على الكونغرس لصالح إسرائيل. وهو الاتجاه الذي يؤكده رفض الجمهوريين خارطة الطريق واعتبارها خطة شيطانية تؤدي إلى الهولوكوست".ورأى سايرز في بقاء المسيحية السياسية في خدمة إسرائيل عبر منظمات تجمعها بقوى يهودية صهيونية تؤثر في صناع القرار داخل الدول الكبرى وخاصة القطب الأوحد


انهيار الحوار

وحذر سايزر من انهيار الحوار بين الشرق والغرب في ظل تنامي فرص اشتعال الحروب داخل منطقة الشرق الأوسط بسبب سياسات القوى الاستعمارية والمسيحية الصهيونية الداعمة لها داعيا إلى "الحديث عن مشتركات بدلا من الخلافات مع العالم العربي والإسلامي". وأضاف أنه راقب العديد من المحاولات العربية للتواصل بين الشرق والغرب ودراسة حقيقة الصراع العربي الإسرائيلي بشكل علمي مثل إصدارات مركز زايد للتنسيق والمتابعة، رافضا توقفه بسبب "هجمة صهيونية تزعم معاداته للسامية". وأشار إلى أن رؤساء الكنائس المسيحية يسعون لإصدار ما سموه "بيان القدس" المتضمن "الالتزام بالقيم الكنسية كبديل للأفكار المسيحية المتصهينة" وأن "شعب فلسطين واحد نقف ضد كسر وحدته وعلى ضرورة التفرقة بين المسيحية والصهيونية"

ودعا إلى "الالتزام بالمقاومة لاستعادة السلام الشامل والعادل للمنطقة وهو الأسلوب الذي يؤيده القانون الدولي وإن تعارض مع إستراتيجية ومصالح أميركا أو أجندتها الإمبريالية المظللة بالدين"

وكانت مدير مركز البحوث السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية المشرفة على برنامج حوار الحضارات نادية مصطفي، قد دعت في بداية الندوة إلى اعتراف الغرب بوجود أصوليات منظمة متمثلة في حكومات وكيانات تسعى لإخضاع العالم لسياساتها، ولا تبرز أي محاولات جادة لحوار مشترك ومتكافئ لا يساء فيه فهم الإسلام وهي أصوليات أخطر على العالم من الأصوليات الإسلامية التي يركز عليها ساسة الغرب وإعلامهم


*********

هيئة العلماء: جنود الاحتلال احتسوا الخمر ابتهاجا بعد مذبحة بعقوبة



بغداد ـ القدس العربي 22/6/2006م: نددت هيئة علماء المسلمين في العراق بالمذبحة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الأمريكي في مدينة بعقوبة السُنية شرقي بغداد، والتي راح ضحيتها 17 مدنيا بين قتيل وجريح منهم أطفال ونساء، وبقيام جنود الاحتلال باحتساء الخمر ابتهاجا بجريمتهم.


وقالت هيئة العلماء في بيان تلقت القدس العربي نسخة منه: ان قوات الاحتلال قامت مساء الاثنين بقصف منزل وحقل دواجن في قرية البو شاهين ناحية السلام شمال شرق بعقوبة بطائراتها الحربية؛ فقتلت عددًا من المواطنين وجرحت آخرين.


وأضافت أنه بعد القصف الوحشي أنزلت هذه القوات جنودها ليكملوا جريمتهم البشعة بقتل من بقي من الأحياء ليصبح عددهم نحو 13 شهيدا بينهم أطفال ونساء . وتابع البيان أن جنود الاحتلال اقتادوا معهم أربعة جرحي أحدهم طفل في العاشرة من عمره بعد أن احتسوا الخمر ابتهاجا بهذه الجريمة الوحشية.


وأكدت الهيئة في بيانها استنكارها هذه الجريمة الارهابية التي باتت قوات الاحتلال تقوم بها بين يوم وآخر، مستهدفة منازل المدنيين لتهدمها علي رؤوس ساكنيها بكل وقاحة .


وحمّلت الهيئة مسؤولية هذه الجريمة النكراء للاحتلال والحكومة الجديدة الموالية له.


وأشارت الي أن أحد المسؤولين بالحكومة برّأ قبل يومين قوات الاحتلال من مثل هذه الجرائم بزعم عدم الاهتمام بما تقوم به هذه القوات، وبزعم أن الارهاب هو قتل العراقي للعراقي فقط، أما ارهاب الاحتلال والدولة فهو ـ في نظره ـ لا يعد ارهابا .


من جهتهم دان أعضاء من مجلس النواب عن كتلة التوافق العراقية قصف القوات الأمريكية قرية (عرب شاهين) في محافظة ديالي، محذرين من ردود فعل عكسية في حال عدم التدخل لانهاء الأوضاع الأمنية المتردية هناك. ودان النائب محمد الدايني، في مؤتمر صحافي مشترك علي هامش انعقاد الجلسة الـ ((14 لمجلس النواب الاربعاء، ما تعرضت له القرية قائلا شهد الصباح الباكر من اليوم (أمس) قصفا وحشيا بالطائرات الأمريكية علي قرية (عرب شاهين) بناحية السلام في قضاء الخالص محافظة ديالي (شرق بغداد) .


وتابع بعدها حصل انزال جوي علي عشيرة (ربيعة) التي تسكن هناك ، مشيرا الي وقوع حملة اعتقالات.. وعدم معرفة مصير بعض المواطنين.


من جانبه، لمح الدكتور سليم الجبوري الي أن ما تتعرض له مناطقهم (أي المناطق السنية) هو نتيجة انتقادهم للخطة الأمنية الجديدة المطبقة ، محذرا من رد فعل عكسي.. في حال عدم التدخل لحل الوضع المتأزم .


وطالب عضو جبهة التوافق مجلس الوزراء باجراء تحقيق في الحادث، واطلاع مجلس النواب علي نتائجه ، وأضاف نطالب بتعويض مادي ومعنوي للمتضررين، ومعرفة مصير المفقودين نتيجة القصف .


وحمل الجبوري القوات الأمريكية.. ثم العراقية مسؤولية مصير المفقودين ، وزاد نطالب القوات الأمريكية بتقديم اعتذار عما جري في ديالي خاصة.. والعراق عامة .


التاريخ: 25/12/2006
عدد الزوار: 4532
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41234270