انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    صور ليلة إقتحام البرلمان هنا ..الكويت : إصابات في صدامات بين المعارضة والأمن ومتظاهرون يقتحمون البرلمان بعد مسيرة إحتجاج على إستمرار رئيس الحكومة في منصبه

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


المتظاهرون في القاعة وعلى مقاعد النواب بعد اقتحام المجلس واحدهم يقف على مكاتب الرئاسة (تصوير أسعد عبدالله وطارق عزالدين ونايف العقلة)

المتظاهرون في القاعة وعلى مقاعد النواب بعد اقتحام المجلس واحدهم يقف على مكاتب الرئاسة

16 نوفمبر 2011م

البراك يخاطب حرس المجلس قبل اقتحام المتظاهرين للمبنى

البراك يخاطب حرس المجلس قبل اقتحام المتظاهرين للمبنى

لحظة دخول قاعة عبدالله السالم

لحظة دخول قاعة عبدالله السالم

من المواجهات بين المتظاهرين والأمن خلال المسيرة الى منزل سمو رئيس الوزراء

من المواجهات بين المتظاهرين والأمن خلال المسيرة الى منزل سمو رئيس الوزراء

الرأي العام الكويتية : صارت... بعد أن كانت مؤشرات المهرجان الخطابي في ساحة الارادة، رغم كل الكلام «القاسي» تشي بأن الامور ستكون في خواتيمها سليمة... ولكن كانت ليلة بكى فيها الدستور فيما تبادلت كل الأطراف الاتهامات... بضربه.
اليوم التصعيدي الطويل بدأ في مبنى مجلس الأمة صباح امس وانتهى في المبنى نفسه ليلا بعدما اقتحمه متظاهرون ونواب اثر مواجهات حصلت مع افراد القوات الخاصة التي منعتهم من التوجه الى منزل سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد.
افراد القوات الخاصة والشرطة قالوا انهم حاولوا بكل السبل منع المتظاهرين من التقدم الى منزل المحمد الا انهم فوجئوا بإصرارهم على التقدم حتى لو ادى الامر الى التصادم، وهو ما حصل عبر القاء زجاجات وحجارة على بعض عناصر الامن الذين اصيب بعضهم بجروح وكدمات ما اضطرهم الى الرد وتفريق المتظاهرين بالقوة، واكد اللواء محمود الدوسري ان «قوات الأمن لم تبادر بالاعتداء على المتظاهرين ولكنها وجدت نفسها في موقع الدفاع».
اما النواب والمتظاهرون فقالوا ان افراد الشرطة تعاملوا معهم بمسؤولية وحرص «الا ان افراد القوات الخاصة كانوا يملكون اوامر بالتصدي والضرب وهو ما فعلوه ضد المتظاهرين الذين اضطروا الى الدفاع عن انفسهم». متحدثين عن إصابات كثيرة وعن تعرض النائب السابق محمد الخليفة الى الاغماء.
وبعدما دعا النواب المتظاهرين الى افتراش الارض والمبيت ليلا قرب الطريق المؤدية الى منزل المحمد، عادوا وقادوا التظاهرة الى مجلس الامة حيث وقف النائب مسلم البراك امام الباب الرئيسي وسأل عناصر الحرس الوطني: «هل هناك رجال امن في الداخل؟»، وقبل ان يسمع الاجابة قام العشرات باقتحام اسوار المجلس واقتحام المبنى وفتح الابواب للمتظاهرين الذين دخلوا الى قاعة عبد الله السالم وجلسوا على مقعد الرئاسة ومقاعد النواب، وانشدوا النشيد الوطني وسط دعوات البراك المتكررة بعدم التخريب والاكتفاء «باسماع العالم ان الشعب يرفض النواب القبيضة»، ثم طالبهم بالخروج مجددا الى ساحة الارادة فيما اعلن الحرس الوطني اصابة بعض منتسبيهم بجروح خلال منعهم المتظاهرين من اقتحام المبنى.
وتوعد البراك وزير الداخلية الشيخ احمد الحمود قائلا : «ستتحملون مسؤولية ضرب الناس. ذبحتم اخوانكم. ستدفع الثمن وساستجوبك». وخاطب رجال الامن بقوله: «الجيش المصري ليس افضل منكم».
وكان البراك وصف في مهرجان ساحة الارادة ما جرى صباح أول من امس في قاعة عبد الله السالم بانه «جريمة نكراء»، قائلا «طز و60 طز في مجلس الامة»، داعيا الى استمرار الاعتصام ومنع النواب «القبيضة» من دخول المجلس.
وتردد النائب فلاح الصواغ في دخول المجلس رغم دعوة الجمهور له قائلا: ان ما يحصل: «صعب وكبير»، في حين دعا النائب
مسلم البراك المتجمهرين الى الالتحاق بساحة الارادة «لان الرسالة وصلت».
وعلمت «الراي» ان مجلس الوزراء سيعقد جلسة طارئة اليوم وسيتخذ «قرارات مهمة».

المتظاهرون عن رئيس الحكومة : مش حنمشي إلا لما يمشي !!

 

الكويت : تلقى اللنائب مسلم البراك بعض الإسعافات في مركبة تابعة للإسعاف بجانب موقع ساحة الإرادة بعد شعوره بالإعياء.

وقام النائب محمد هايف بالذهاب الى ساحة الإرادة وقال كنت طريح الفراش وبعد أن سمعت بالضرب لم أصدق ماحصل، وتوجهت فوراً للإرادة، فلايمكن أن نقبل بمن عبث وضرب للنواب والمواطنين بديوان الحربش ان يكرر فعلته .

وفي الوقت ذاته انضم النائب د.ضيف الله أبورمية للنواب المتواجدين في ساحة الإرادة، ومنهم سالم النملان، ومسلم البراك، وجمعان الحربش، وفلاح الصواغ، وفيصل المسلم، وأخرين.

غادر المعصتمون قاعة عبدالله السالم في مجلس الأمة بعد أن أوصلوا الرسالة على حسب قولهم ، واتجهوا إلى ساحة الإرادة، في حين سمح رجال الأمن لمئات المواطنين بالدخول إلى ساحة الإرادة وسط تواجد نيابي

قام عدد من  المعتصمين في ساحة الارادة باقتحام مجلس الامة ودخلوا قاعة عبدالله السالم، حيث قام عدد منهم بحمل مقعد النائب مسلم البراك داخل المبني .

وقد دعا عدد من النواب، المعتصمين بعد تخريب قاعة عبدالله السالم بعد اقتحامها، وقال النائب مسلم البراك من قاعة عبدالله السالم: ياجاسم الخرافي لتعرف ان الشعب يستطيع السيطرة على كرسيك في مجلس الامة. وردد مع الحضور النشيد الوطني .

افترش متظاهرون بالمئات الأرض بساحة الإرادة مرددين شعارات 'جبان من يترك مكانه'

اسماء المصابين هم:
فواز البحر، فواز الشمري، النقابي محمد الهملان والدكتور مشاري المطيري، محمد العفاسي، ود. احمد الذايدي والنائب السابق محمد الخليفة، وخالد الفرج.
ومواطنين لم يتعرف على هوياتهم.

القوات الخاصة تستخدم القنابل الصوتية والدخانية لتفريغ المتجمهرين بعد تجدد الاشتباكات، وسقوط النائب السابق محمد الخليفة على الأرض بعد تعرضه للضرب.

تعرض عدد من الحضور للضرب من قبل القوات الأمنية حيث تعرض (ف. ب) و (م . ط) و آخر مصاب مريض بالسكر جراء تعرضه للضرب الشديد، وسقوط ما لا يقل عن 3 نساء في هجوم القوات الأمنية.

قوات الأمن تهاجم الحضور، وسقوط بعض المواطنين من بينهم نساء.

مسيرة لحضور ندوة ساحة الإرادة مرددين هتافات 'الشعب يريد إسقاط الرئيس'.

طالب النائب مسلم البراك من ساحة الإرادة بالفزعة للدستور.

البراك للأمير: أما آن الأوان أن تتخذ القرار التاريخي بإقالة الحكومة والمجلس.

البراك لذرية مبارك: لا شرعية للحكم إلا بالدستور، وترا أقسم بالله أن عبثتم بحقوقنا راح نعبث بحقوقكم.

البراك لذرية مبارك: طز وستين طز بمجلس الأمة بعد عبثكم بالدستور، وسنعلن من اليوم غضبنا بالمسيرات والاعتصامات حتى يرحل المحمد ومجلس القبيضة.

البراك: من لا يدافع من ذرية مبارك عن الدستور، لا مكان له بالحكم.

البراك: الوزير الهارون قال لي ان الدستور تم انتهاكه.

البراك يطالب الوزير د. محمد العفاسي بالاستقالة.

البراك: نقول لذرية مبارك لا شرعية لكم إلا بهذا الدستور، ويا ذرية مبارك نحن لسنا فداوية أو خدم، إذا أسأتوا لنا سنسيء لكم.

قال النائب د. وليد الطبطبائي في ساحة الإرادة: شكرا لهذا الحضور الكبير الذي يأتي بعد الحدث العظيم الذي حدث بالامس، ونقول عظم الله اجركم بوفاة الدستور وبوفاة الدولة الدستورية وسبب ذلك ناصر المحمد والنواب القبيضة. ونقول للسلطة والنظام بأن الدستور مو بقالة تاخذون منه اللي تبونه.

مؤكدا بأن حماية منصب رئيس الوزراء اهين الدستور في جلسة مجلس الأمة أمس، وأن في 29 نوفمبر الجاري سيكرر رئيس الوزراء جريمته التي فعلها أمس.

وقال النائب مبارك الوعلان بان دساتير الدول التي مرها الربيع العربي مجرد حبر على ورق ولكن دستورنا راسخ في قلوبنا، وناشد الوعلان أمير البلاد بعزل رئيس الوزراء المحمد من منصبه.

وناشد عريف التجمع بأننا نجدد اشادتنا بالشيخ محمد الصباح الذي فضل الاستقالة على البقاء في الحكومة الفاسدة.

وأكد النائب عبدالرحمن العنجري أن البرلمان تحول إلى برلمان مزيف، وأوجه مناشدة لأمير البلاد الشيخ صباح الأحمد - حفظه الله ورعاه - منو الأهم تضحي فيه، الشعب الكويتي أم ناصر المحمد، وان ما حصل في 16 نوفمبر في مجلس الأمة هي خيانة للدستور.

وأكد النائب السابق فهد الخنة من ساحة الإرادة: ان الوزير الهارون وعد النائب مسلم البراك بتقديم استقالته، ولم يستقيل.
وأن اشد بلاءا علينا هم الوزراء الذين خانوا القسم، والله يرحم الوزراء المليفي والهارون والبصيري والساير وعلي الراشد، ولن نسقط حقنا وسنسترده بكل الوسائل الشرعية من حكومة ناصر المحمد، فالتجمعات لن تتوقف فنحن اضطررنا الى اللجوء للشارع، ومن صوتوا بشطب الاستجواب خانوا الأمانة ولا يستحقون تشريفها 'وسود الله وجوههم'.
ووزراؤنا ما فيهم خير والله يرحمهم، لقد صمت البصيري، والهارون والمليفي والساير على اهانة الدستور في المجلس الأم.

واكد ممثل حركة نريد' عجيل العجمي الحكومة متخبطة وعاجزة عن التنمية ويجب حماية الشعب منها.

قال النائب السابق فهد الخنة أنه يجب أن تكون الحقوق مكفولة للمواطنين في الدستور وواقعا يعيشونه، وما بيننا وبين الأسرة الحاكمة ميثاق ودستور.

أشار رئيس اتحاد الطلبة أحمد نويبت قائلا (عظم الله أجركم بهذه الحكومة وعظم الله أجركم بالدستور).
ونقول للحكومة كفاكم عبثا بالدولة، وعلى الشعب الاستمرار في الضغط على الحكومة التي باتت على مشارف الوفاة.

انطلاقة فعاليات الندوة ، وعريف الندوة يستذكر ذكرى الدستور، ويؤكد أن الهدف الأسمى هو رحيل الحكومة والمجلس معا.

بدء توافد المواطنين لساحة الإرادة وسط تواجد أمني مكثف فيها، ومن المتوقع أن يشهد التجمع اليوم مشاركة واسعة من قوى شبابية وسياسية، وذلك بعد الاحتجاجات النيابية المعارضة لإلغاء استجواب رئيس الوزراء في جلسة مجلس الأمة أمس.

قال النائب شعيب الموزيري ان مهمة الجيش هي حماية البلد من أي عدوان خارجي والشرطة والحرس الوطني مهماتهم محددوه في المحافظة على الأمن العام للبلد.
حيث يحاول رموز الفساد دفع الحكومة لاستخدام هذه القوات لقمع الشعب حتى تستمر زمرة الفساد في نهبها للبلد ومقدراته.
واحذر كل من يفكر ان يحاول تنفيذ رغبة رموز الفساد الذين نهبوا البلد ويحالون تمزيق وحدة شعبه ويريدون إدخال البلد في نفق مظلم، وأقول لرئيس الحكومة وأعضائها احترموا الدستور وحافظوا على مقدرات البلد وحقوق الشعب.
وهذه الحقوق لا يختلف عليها اثنان ونص عليها الدستور صراحة ولا تأخذكم العزة بالإثم وأسال الله العلي العظيم أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.

أكد مصدر أمني لـ  أن وزارة الداخلية لن تسمح بإقامة مخيمات في ساحة الإرادة، مشيرا إلى أن الوزارة تراهن على وعي المواطنين في عدم مخالفة القانون.
وأشار المصدر إلى أن وزارة الداخلية سوف تنشر عدد من رجال الأمن تزامننا مع التجمع المرتقب اليوم في ساحة الإرادة.
مؤكدا أن دور رجال الأمن سوف يقتصر على تنظيم المرور وحماية المتجمعين من النواب والمواطنين، وأنه سوف يكون هناك رجال من القوات الخاصة ستتواجد في محيط ساحة الإدارة للحيلولة دون تمكين البعض من تنظيم اي مسيرات من شأنها عرقلة حركة السير.

ومن جهة أخرى أخطرت وزارة الداخلية جميع منتسبيها من القوات الخاصة برسائل هاتفية بالحضور الفوري إلى مقر الإدارة في جنوب السرة.

اصدر تجمع العدالة الدستورية و شباب الحرية بيانا مطالبين فيه بحل مجلسي الأمة والوزراء وتحويل كل ما يثبت تورطه بالإيداعات المليونية للقضاء، في ما يلي نصه:

قال تعالى (وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ) .
ان الناظر اليوم للوضع العام في الكويت وما يحدث فيها من أزمات سياسية متكررة بسبب التخبط الحكومي الواضح في إدارة البلد ومجلس الامة الذي أنشغل معظم اعضائة بمحاولة الإبقاء على هذه الحكومة والدفاع عن رئيسها رغم فشله المتكرر ليشعر بالأسى والحزن على ما آلت إليه الأوضاع في بلدِ ديمقراطي يحكمه الدستور والسيادة فيه للأمة مصدر السلطات جميعاً حسب ما نصت عليه المادة ( 6 ) من الدستور الكويتي الذي وضعه الآباء والأجداد ليكون بعد مشيئة الله سبحانه صمام أمان للكويت وأبنائها على مر السنين .
 لا يختلف اثنان على انه لم يمر بتاريخ الكويت منذ ان بدأ العمل بالدستور أسوأ من هذه الحكومة في طريقة إدارتها للبلاد ففي عهدها ضرب الشعب ونوابه ، وقتل الأبرياء وتم صرف الملايين من أموال الشعب من تحويلات وإيداعاتٍ مليونية لبعض النواب نظير وقوفهم في صف رئيس الحكومة في الاستجوابات المقدمة له ، وما حدث اليوم في جلسة 15/11 من قبل الحكومة وبعض أعضاء مجلس الأمة حين تم تحويل الجلسة إلى سرية لإخفاء الحقائق عن الشعب الكويتي والتصويت على شطب الاستجواب المقدم لرئيس الحكومة من محضر جلسة المجلس هو وأد للديمقراطية وتفريغ الدستور من محتواه والضرب بإرادة الأمة عرض الحائط .
إننا شباب الكويت حريصون على وطننا وسوف نسعى بكافة الوسائل الدستورية لانتشال البلد من الحالة المتردية التي يعيشها والتي لن نقبل باستمرارها ، وعليه نلخص مطالبنا بالآتي:
1- حل مجلس الأمة والدعوة لانتخابات تشريعية جديدة يكون فيها الرأي للأمة في اختيار من يمثلها.
2- تعيين حكومة جديدة برئيس جديد ونهج جديد.
3- تحويل كل من يثبت تورطه في قضية الإيداعات التحويلات المليونية للقضاء مهما كان منصبه.
وعليه فإننا ندعو الشعب الكويتي لاعتصام مفتوح في ساحة الإرادة من اليوم الأربعاء 16/11/2011 لحين تحقق جميع مطالبه والإ سوف يتم التصعيد إلى العصيان المدني .

تجمع العدالة الدستورية - شباب الحرية

\مصادر :  اجتماع نواب كتلة المعارضة انتهى إلى قرار مقاطعة الجلسات البرلمانية، وإقامة المزيد من الندوات السياسية سواءا في ساحة الإرادة، أو في الدواوين، وبيان مواقف الكتلة عبر وسائل الإعلام.

بدوره دعا النائب د.فيصل المسلم المواطنين للحضور مساء اليوم إلى ساحة الإرادة تلبية لدعوة تجمع 'نهج' لفعاليات 'الشرعية بالدستور'، وذلك دفاعا عن إرادة الأمة ومكتسباتها.

ومن المتوقع ان يشهد التجمع اليوم وهو بعنوان ' مشاركة واسعة للنواب وقوى سياسية وشبابية، لا سيما بعد الإحتجاجات النيابية المعارضة لإلغاء استجواب رئيس الوزراء في جلسة مجلس الأمة بالأمس، وفي ظل التجاذبات بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، في عدة مواضيع أبرزها الإيداعات المالية المشبوهة، والتحويلات المالية للخارج.

ومن جهته قال عضو المكتب السياسي فى الحركة الدستورية الاسلامية محمد الدلال : الساحة تشهد حالة احتقان والسلطة بدأت بسلسلة من الهجمات على قوى وتيارات وشخصيات المعارضة فمنهم من يهاجم النائب أحمد السعدون ، ومنهم من يهاجم الحركة الدستورية ومنهم من يهاجم كتلة العمل الوطنى ، ومنهم من يهاجم عدد من المستقلين ..الخ والهدف فرق تسد لتشويه رمزية  وصورة المعارضة.

وتابع الدلال : كما تهدف السلطة إلى ايصال صورة الى الشعب الكويتى بأن المعارضة غير متماسكة ولديها أغراض أخرى لصرف الشارع عن المطالبة برحيل الحكومة ورئيسها مشيرا الى أن ما اثير عن نية الحركة الدستورية وضع خيام فى ساحة الارادة عار عن الصحة تماما ومحض افتراء وهى أخبار مدسوسة نفتها الحركة بالأمس قطعيا فهناك من يسعى لتشويه صورة المعارضة بكل الوسائل ويستخدم الاعلام الفاسد فى ذلك .

بعد الاقتحام

الطبطبائي في المقدمة

اشارة النصر بعد الاقتحام

اقتحام بوابة المجلس


التاريخ: 17/11/2011
عدد الزوار: 3753
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40151010