انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    تفاصيل رد علاء الهند على الوفد السعودي الذي ذهب طالبا دعم قرار شيطنة الإخوان المسلمين !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


فشل الوزراء والمبعوثين السعوديين في اقناع علماء الهند بقرارهم الجائر
كشف المفكر الإسلامي الهندي، الدكتور عناية الله أسد سبحاني، فشل بعثات رسمية (ضمت وزراء ودبلوماسيين وعلماء كبار وأساتذة جامعيين) أرسلتهم السعودية إلى بلدان العالم الإسلامي، بهدف إقناعها بالخطوة التي أقدمت عليها الرياض حين صنفت "الإخوان المسلمون" جماعة إرهابية.

ومن بين هذه البلدان الهند التي تضم أكبر أقلية مسلمة في العالم تتجاوز ال 250 مليون نسمة، كما أرسلت إلى مناطق أخرى من العالم.
 
وأوضح الدكتور سبحاني أن وفدا ضم وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالسعودية، الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ، زار المقر الرئيسي لـ(الجماعة الإسلامية) بالعاصمة الهندية دلهي، من أجل تشويه الإخوان المسلمين متحدثا عما وصفه ب "مؤامراتهم ضد الإسلام والمسلمين"، التي كشفتها السعودية وأرادت أن تبددها بيد من حديد.

وقال المفكر الإسلامي الهندي إن الذين تحدث لهم الوزير السعودي من قادة وعلماء الجماعة الإسلامية لم يقابلوا كلامه إلا بالرد والتكذيب نافيين على "الإخوان" ما وصفها بها من اتهامات، وخاطب سبحاني الوزير السعودي قائلا: "الذين تحدثت إليهم ما زدت في معلوماتهم، وإنما سقطت في أعينهم لافترائك".

وأضاف في مقال نشره بعنوان "إرساليّات السعودية للهند في حملة التضليل والتعتيم"، قائلا: "إنهم كانوا يستمعون إليك، ويقولون في أنفسهم: سبحانك هذا بهتان عظيم". وتابع: "اتقوا ربكم، وقولوا كلمة الحق يا وزراء السعودية، ويا علماءها ومشائخها !  فإن كلماتكم مسجلة، وسوف تُسألون عنها ! لاتجعلوا المجرمين محسنين، ولاتجعلوا المحسنين مجرمين".

وقال سبحاني أن السعودية "التي كانت تحتلّ مكانة عالية شامخة في نفوس المسلمين منذ أزمان، فقدت كرامتها، وفقدت وجاهتها في الأيام الأخيرة، وانهارت سمعتها الطيبة، التي كانت تناغي النجوم، وتسامر الغيوم".

وتابع: فالمسلمون الآن يشمئزون من ذكرها، وتمجّه أسماعهم.

كما كشف المفكر الهندي أن وفدا سعوديا آخر (ضم من أئمة الحرمين ووزراء ومشائخ)  أراد أن يزور ـ قبل أيام ـ (جامعة دار العلوم) التابعة لندوة العلماء. وأن الوفد أبلغ الجامعة رغبتهم في الزيارة، ورد مسؤولو الندوة عليهم بالموافقة، وأكملوا الاستعدادات اللازمة لاستقبالها، ولكن ما لبث أن وصل الخبر إلى الجماهير من المسلمين، "وحينئذ أبدوا كراهيتهم ومقتهم الشديد لتلك الإرسالية، حتى وقع المدير والأمين العام لندوة العلماء في حرج شديد، ولم يجدوا أمامهم إلا أن يعتذروا إلى الوفد السعودي لأنهم لا يستطيعون أن يستقبلوهم.

وأصدرت (ندوة العلماء) توضيحا إعلاميا أرجعت السبب في عدم استقبال الوفد السعودي إلى قرار المملكة اعتبار جماعة الإخوان المسلمين وحماس جماعتين إرهابيتين.

وقالت إن إدارة جامعة دار العلوم قررت اتخاذ هذه الخطوة بناء على "مسؤوليتها الدينية والاجتماعية والإصلاحية". وأوضحت أن حركة الإخوان المسلمين هي حركة إصلاح إسلامي دولية، وأن حماس هي حركة تقاوم الكيان الصهيوني. واعتبرت الإعلان السعودي ظالم، ويشبه قوانين مماثلة معمول بها في الهند. 

*المصدر: الإسلاميون

التاريخ: 16/03/2014
عدد الزوار: 13721
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017
 قصيدة التعديلات الدستورية قالها بمناسبة فوز حزب أردغان بتعديلات دستورية من شأنها إعلاء شأن تركيا


عدد الزوار: 38322610